أفكار مميّزة تنقل إطلالتك بسروال الجينز إلى مستويات مذهلة

Person, Sitting, Adult

مصدر الصورة: حساب انستغرام balqeesfathi@

نخبرك اليوم عن افكار لتنسيق سروال الجينز تنقل اطلالاتك الى مستويات مذهلة هذا الموسم، خصوصًا وأنّه من القطع التي تتواجد دومًا في خزانتك، نظرًا لإمكانيّة اعتماده بما يحاكي أيّ ستايل.

ias

وقبل ذلك، نشدّد على ضرورة اختيار سروال الجينز المناسب لشكل جسمك، إذ إنّ إهمال هذه القاعدة يتسبّب بإفساد إطلالتك. فاكتشفي معنا أروع الافكار لاعتماده بستايل فريد!

اختياره مزيّنًا بعناصر ملفتة

لتكون إطلالتك بسروال الجينز مميّزة، اختاريه مزيّنًا بعناصر ملفتة تعكس جمال صيحات الموضة الرائجة، مثل الأحجار اللامعة، ونسّقيه مع جاكيت بالصيحة نفسها لإطلالة أكثر روعة!

تنسيقه بطريقة تكسر النمطيّة

بعيدًا على الأفكار التقليديّة لارتداء الجينز، نسّقيه بما يُظهر حبّك لكسر النمطيّة بهدف التميّز عن غيرك، مثل اعتماده مع حذاء عالي الساقين بطول يصل إلى ما بعد الركبة، كما فعلت هيفاء وهبي!

ارتداؤه مع قميص بصيحات أنيقة

تنسّق معظم الإناث سروال الجينز مع تيشيرت أو قميص عاديّة، ولكن ما رأيك باعتماده مع قطعة تجعلك تتفرّدين عن غيرك بلوك استثنائيّ؟

فعلي سبيل المثال، نسّقيه مع قيص من الحرير تتزيّن أطراف أكمامه بالريش، كما جورجينا رودريغيز، أو بآخر يزدان برسمات مستوحاة من مصدر إلهام معيّن!

كذلك، سيمنحك سروال الجينز إطلالة مذهلة تُظهر حرصك على مواكبة الموضة الرائجة، إذ نسّقته مع قميص من الخامة نفسها، شرط اعتماد صيحات جماليّة تضاعف جاذبيّتك، كما لاحظنا في ستايل البلوغر مونتانا عون.

تنسيقه بما يتيح التحرّك براحة

هذا الربيع، اختاري سروال الجينز بقصّة واسعة، ونسّقيه مع قطع تتيح لك التحرّك براحة طوال اليوم، كما البلوغر مرام زبيدة التي اعتمدته مع سليبر في رجلها، بلايزر فضفاضة وكروب توب.

وختامًا، نذكّرك بضرورة اختيار بدائل مميّزة عن الجينز السكيني الذي فقد رواجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية