أفكار هدايا مفيدة للأب تسعده في عيده

افكار هدايا لعيد الاب

افكار هدايا لعيد الاب

نعرض لك اليوم افكار هدايا لعيد الاب تسعده في عيده، والتي تجدين من بينها خيارات كثيرة له سواء كان زوجكِ أو والدكِ أو والد زوجكِ، لتنتقي منها ما يتناسب مع ذوقه، من دون أن تنسي أن في إمكانكِ اعتماد أحد الأفكار المختلفة عن الهدايا لتقديره في عيده.

ias

لا بدّ من أن يحصل الأب على هدية، بسيطة كانت أم ثمينة، بمناسبة عيد الأب الذي خُصّص يوم الـ 21 من يونيو من كلّ عام للاحتفال به. وبما أن الخيارات كثيرة، سنوفّر عليكِ عناء البحث عن الهديّة الأمثل، من خلال الكشف عن أجمل الأفكار لذلك.

عطر يناسب شخصيّته

كلّ رجل سيكون سعيدًا بتلقّيه عطر كهديّة، ولذا لا تتردّدي كثيرًا في عيد الأب، وقدّمي له عطرًا يحوي تركيبة بمكوّنات تعكس شخصيّته.

هدايا لعيد الاب
العطر هو هدية مثالية بمناسبة عيد الأب

حقيبة

هي هدية مثاليّة للأب الذي يتنقّل كثيرًا، إذ أنها عملية ليس للسفر فحسب، بل أيضًا عندما يقرر إمضاء يوم برفقة أفراد عائلته، أو الذهاب للتسوّق. إنّها تتوافر بتصاميم تناسب مختلف إطلالات الرجل، الكلاسيكية، الرياضية، والكاجوال، فستجدي حتمًا الأنسب له.

خيارات هديا لعيد الاب
الحقيبة هي هدية عملية للأب

حذاء

هدية يجب أن تكون على القائمة في عيد الأب، شرط أن يكون الحذاء بتصميم يحاكي ستايل من تريدين أن تهديه له. فأنت أمام خيارات عدّة، منها الأحذية الكلاسيكيّة، والكاجوال والرياضيّة.

افكار هدايا لعيد الاب

ساعة أو قطعة مجوهرات

الساعة هي من الأكسسوارات الضرورية في خزانة الرجل، وكذلك المجوهرات، إذ إنّها تمنح الإطلالة لمسات حيوية وبعيدة عن الملل. إذًا، قدّمي له بمناسبة عيد الأب، ساعة مثلًا، أو خاتم أو سوار أو قلادة، فأي منها كفيلة بأن ترسم البسمة على وجهه.

هدايا لعيد الاب
سيسعد الأب بتلقي ساعة أو قطعة مجوهرات

دعوة إلى العشاء

فاجئي والدكِ في هذا اليوم المميّز من خلال دعوته إلى عشاء لتناول الأطباق التي يحبّها، إذ تكثر المطاعم اليت في إمكانكِ اصطحابه إليها، ومن بينها تلك الموجودة في Time Out Market Dubai الذي يجمع تحت سقف واحد بين عدد من أهم المطاعم في الدولة.

افكار هدايا لعيد الاب
تايم آوت ماركت دبي

فهناك، يمكن الاستمتاع بالمأكولات الشهية مع إطلالات رائعة على وسط مدينة دبي ونافورة دبي وبرج خليفة في الشرفة المغلقة وتجنب درجات الحرارة المرتفعة في الخارج. ويمكن للآباء الاختيار من بين مجموعة من مفاهيم المأكولات والمشروبات المبتكرة في تايم أوت ماركت دبي. كذلك، في إمكانهم حجز تجربة حصرية، وهي عبارة عن طاولة المحرر التي تقع خلف فاونتين بار، حيث أنها المكان الوحيد الذي يمكن حجزه في تايم أوت ماركت دبي.

تقنيات للعناية بالجمال

تقدّم دور الجمال للرجل منتجات للعناية بجماله، ومن بينها FOREO التي تشتهر بأحدث ابتكارات العناية بالبشرة. ولهذه المناسبة، تقدّم له أدوات تكنولوجية ثوريّة تعزّز صفاء بشرته وشبابها.

هدايا لعيد الاب
أفكار هدايا لعيد الاب من علامة FOREO

جهاز LUNA 3 MEN، هو أحد هذه الابتكارات، وهو يعمل على تنظيف الأوساخ والزيوت المتراكمة بعمق وذلك باستخدام قوة نبضات T-Sonic وشعيرات السيليكون الناعمة، إضافة إلى تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد أثناء نحت الوجه.

فرشاة أسنان ISSA 3‏ هي ابتكار آخر من FOREO، وإنّها مصنوعة من شعيرات السيليكون الخالية من البكتيريا، وتتّسم بتقنية T-Sonic، التي تساعد الرجل أكثر على الاهتمام بصحّة أسنانه ولثّته.

ابتكارات فوريو هي من الأجهزة التي تمتلكها النجمات للعناية بالبشرة، فلا تتردّدي أيضًا بتدليل نفسكِ واختيارها لتعتني بجمالكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية