أفكار يجوز تغييرها في إطلالة العروس

أفكار يجوز تغييرها في حفل الزفاف

أفكار يجوز تغييرها في حفل الزفاف

هذه المناسبة الأكثر كلاسيكية في حياتك، والمحكومة بمجموعة من الإعتبارات والتقاليد الإجتماعيّة المفروضة عليك، والتي تعجزين في كثير من الأحيان عن التخلي عنها، يمكنك وعلى رغم كل هذه الضوابط أن تدخلي الجديد إلى إطلالتك فيها، وتستغنين عن بعض الأفكار التي قد تفسد إطلالتك بدلاً من تعزيز جمالها. في حوزة ياسمينة كل التفاصيل.  

ias

 

    صيحات أكسسوارات تزيّن إطلالة العروس هذا الموسم

 

-الفستان: بما أنّ الثوب الأبيض هو إحدى أبرز تقليديّات المناسبة، يمكنك أن تحافظي على اللون، من دون التقيد بطوله، فالثوب الأبيض ليس بالضرورة أن يكون ذات تنورة طويلة بقصّة الأميرة بل الصيحات العالمية ودور الأزياء الراقية أدخلت النفحات العصرية إليه، وأصبح بإمكانك  إختيار القصير والضيّق وما إلى ذلك من قصّات. 

 

– باقة الورود: ليس بالضرورة أن يكون الورد هو الأساسي في باقة زفافك، بل يمكن أن يكون أي نوع آخر من الأزهار، التي يمكنها أن تكون مفضّلّة لديك، أو على الأقل تعكس شخصيّتك وقريبة منك، او حتّى تلك التي تتناسب مع ميزانيّتك. 

 

        كل ما يجب أن تعرفيه عن إتيكيت الورد 

 

 

  • التسريحة: مطلقاً لم يعد الشعر المرفوع هو الواجب الذي يجب أن تؤديه كعروس في إطلالتك، فالمفرود قد يناسب شكل وجهك، ويتناسب مع أسلوب فستانك، ويظهرك أكثر جمالاً، ولا داع لإختيار المرفوع إلا إذا كنت مقتنعة به مئة بالمئة. 

 

 

الماكياج : يمكنك ألاّ تختاري الألوان القويّة لمجرّد أنّه يوم زفافك، أو أن تستعملي مستحضرات ماكياج لم يسبق لك أن استعملتها إطلاقاً، فماكياج زفافك يجب أن يظل في إطار شخصيّتك، وألا يحوّلك إلى إنسانة أخرى بين ساعة وأخرى. 

 

 

– الحذاء: ليس بالضرورة مطلقاً أن يكون حذاء زفافك أبيض عالي الكعبين، بل يمكن أن يكون كعبه منخفضاً أو متوّسطاً أو حتّى حذاء الباليرينا، او ملوّناً، المهم أن يريحك ويعمل على إتمام إطلالتك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية