أكبر واجهة ضوئية في العالم في دبي إحتفالاً بالعام 2015

دبي ليلة رأس السنة

دبي ليلة رأس السنة

نظّمت شركة "إعمار العقارية" إحتفالات رأس السنة في دبي، وقد نجح هذا الحدث العالمي المرتقب في تحقيق إنجاز تاريخي كبير مع دخوله غينيس للأرقام القياسية عبر أكبر واجهة ضوئية في العالم على "برج خليفة". 

ias

 

                 برج خليفة سكاي يدخل غينيس بوك

 

وكان فريق من " غينيس للأرقام القياسية" قد عمل على إجراء التقييمات اللازمة خلال الاستعدادات المستمرة للحدث، لتحصل احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي على اللقب الجديد عن الواجهة الضوئية العملاقة حيث أغلقت الواجهة الخارجة لـ"برج خليفة" بألواح الديودات الباعثة للضوء LED على مساحة إجمالية تصل إلى 32467 متر مربع. وتفوّقت مساحة الواجهة الضوئية في "برج خليفة" على واجهة "مول تامان أنجريك" في أندونيسا الذي حمل اللقب سابقاً بما يصل إلى 3.75 أضعاف.

وشهد إعداد واجهة العروض البصرية العملاقة استخدام 70 ألف لوح من الديودات الباعثة للضوء LED تم تركيبها باستخدام أكثر من 100 ألف رف ترتبط ببعضها البعض من خلال 55 ألف متر من الكابلات. 

 

               بالأرقام: أجور المشاهير ليلة رأس السنة

 

وتكاملت أنوار الواجهة العملاقة على البرج مع عروض الليزر التي أنارت مختلف أرجاء "وسط مدينة دبي" بأبهى الأطياف اللونية وعروض نوافير "دبي فاونتن" الاستعراضية على أنغام المقطوعات الموسيقية العالمية استعداداً لبدء الألعاب النارية المذهلة من قمة "برج خليفة". وكانت هذه العروض بمثابة بدء العد التنازلي لاستقبال العام الجديد 2015 عبر مشهدية استثنائية تتكامل فيها التصاميم البصرية مع الموسيقى والأنوار والألعاب النارية، لتجربة لا مثيل لها على كافة المستويات.

              أفخم السبا في دبي بالأسماء

 

وقد تم توقّع أن تستقطب احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي هذا العام أعداداً قياسية من الزوار إلى "قلب العالم الحاضر". كما قد تمّ بث الحدث مباشرة على الإنترنت من خلال صفحة "وسط مدينة دبي" على موقع "يوتيوب" www.youtube.com/downtowndubai، حيث تمكّن المشاهدين الاختيار من بين أربع زوايا مختلفة للمشاهدة.

وأخيراً، أتيح للجمهور حول العالم مشاهدة الحدث مباشرة على الهواء من خلال البث المباشر عبر الأقمار الصناعية من قبل أهم المحطات التلفزيونية العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية