أكثر 6 فساتين لفتتنا في حفل المت غالا 2015

ككلّ عام، نستعدّ مع بداية شهر مايو لمتابعة حفل المت غالا Met Gala (تذكري ابرز فساتين النجمات في حفلات المت غالا السابقة) الذي يجمع أبرز النجمات وعاشقات الموضة، هذا الحفل الذي يأتي كلّ موسم بأسلوبٍ مختلف إذ يختار القيّمون كلّ سنة موضوعاً معيناً يكون الموضوع العام للحفل ومنه تستوحي النجمات إطلالاتهنّ.

ias

ومع اقتراب شهر مايو بعد أسبوعين تقريباً، اخترنا أن نتذكّر أكثر 6 فساتين لفتتنا السنة الماضية على سجادة حفل المت غالا، فساتين تميّزت بجرأتها أو ألوانها الصاخبة أو قماشها الملفت أو قصّتها المميزة والجريئة.

ولكن وقبل ذلك لا بدّ من الإشارة إلى أنّ موضوع هذا العام هو الموضة كجزء من عالم التكنولوجيا " Manus x Machina: Fashion in an Age of Technology" إذ كان موضوع العام السابق الصين وتحديداً " China: through the looking Glass".

بالعودة إلى إطلالات النجمات الأكثر تميّزاً، نبدأ مع إطلالة النجمة الأكثر تألّقاً والتي تعتبر الفاشينيستا الأبرز، إنها ريهانا التي لفتتنا بفستانها الضخم الأصفر الخردلي، هذا الفستان الذي حمل توقيع Guo Pei والذي لفتنا بقماشه المخملي الذي بدا وكأنه قماش ستائر (بالصور اليك اكثر فساتين ريهانا جراة).

ومن النجمات التي لا يمكن أن تمرّ إطلالتها على السجادة الحمراء مرور الكرام، كيم كارداشيان التي تختار دائماً الفساتين الجريئة بالقصّات الملفتة والسنة الماضية، لفتتنا بفستانها الريش والشفاف والمطرّز الذي حمل توقيع روبيرتو كافالي، هذا الفستان الذي أبرز تضاريسها وكشف عنها من خلال قماشه الشفاف.

ولكن الجاذبية لم تكن محصورة فقط بكيم كارداشيان إنما حضرت أيضاً مع عارضة الأزياء الشهيرة، روزي هانتيغتون وايتلي التي اختارت فستاناً من فيرساتشي بلون البيج الذهبي، هذا الفستان الذي تميّز بقصّته الجريئة أيضاً لاسيما على الصدر إذ أتى بقصّة الكتف الواحد في حين أضاف الشقّ الطويل على الساق المزيد من الجاذبية إلى هذه الإطلالة.

أما الإطلالة التي اعتبرناها الأكثر تميّزاً، فكانت لسيينا ميلير التي اعتمدت أسلوباً مختلفاً عن سائر النجمات فقد استبدلت الفستان بجامبسوت إنما حافظت على عنصر الجاذبية بقدر ما استطاعت النجمات أن تعكس هذه الصفة من خلال فساتينها والسبب الجامبسوت الذي أتى بقصّة منخفضة على الصدر وبشكلٍ مربّعة.

أخيراً وبما أنّ اسمها بات مدرجاً على لائحة النجمات اللواتي ننتظر إطلالاتهنّ في كلّ مناسبة هوليوودية، انتظرنا إطلالة أمل علم الدين كلوني لنتفاجأ إيجابياً بإطلالتها التي بدت مميّزة بسبب اللون الأحمر كما بسبب الكشاكش أي الـ Ruffles التي زيّنت فستانها الذي حمل توقيع Maison Margiela.

فما الذي سترتديه النجمات هذا العام؟ انتظري تغطيتنا في الأوّل من شهر مايو لاكتشاف ذلك.

إقرأي المزيد: تذكري اجمل فساتين النجمات في حفل المت غالا 2013

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية