أكسسوارات لتتألقي كالنجمات في شتاء 2013

من منا لا تسعى إلى التألق كنجمات هوليوود ومن منا لا تحلم بإطلالة ملفتة مثلهنّ؟ في ما يلي ياسمينة ستعرّفك على 6 أكسسوارات تعتمدها نجمات هوليوود حالياً وتضفي على أسلوبهنّ لمسة مميّزة  فتحصلين بذلك على إطلالة نجمات هوليوود في شتاء 2013.

ias

 

1- النظارات الشمسيّة الكبيرة والمصنوعة من المرايا: منذ أن بدأت بمواعدة كانيي ويست وكيم كارداشيان تعتمد أسلوب الروك وأسلوب الـ Edgy ومؤخراً أطلّت بموضة جديدة، إنها موضة النظارات الشمسيّة الكبيرة المصنوعة من المرايا، هذه الموضة التي تناسب شتاء 2013.

 

2- الحزام: منذ إطلالاتها الأولى ودوقة كامبريدج كايت ميديلتون تزيّن ملابسها وخصرها بأحزمة مميّزة عريضة ورفيعة، فلا تتردّدي في اعتماد الأحزمة في شتاء 2013 لإطلالة تشبه إطلالة الأميرات والملكات فلا تنسي أنالحزام هو أيضاً سرّ إطلالة الملكة رانيا الأنيقة.

 

3- الشال المقطّع: من خلال تغطيتنا لأسابيع الموضة العالميّة الخاصة بربيع 2013، لاحظنا مدى رواج موضة الأقمشة المقطّعة Plaid Trend ويبدو أنّ هذه الموضة لن تنتظر لحلول موسم الربيع حيث أنالشالات المقطّعة عادت لتكون الأكسسوار الأبرز في شتاء 2013 وهذا ما أكّدته لنا نجمات هوليوود اللواتي زيّن مظهرهنّ بهذه الشالات.

 

4- القبّعة: إنّها من الأكسسوارات الشتويّة والتي تظهر أكثر في هذا الموسم وبعد أن شهدنا على رواج البيريه لفترة في عالم الموضة، ننصحك في شتاء 2013 باعتماد القبعة المدوّرة الكبيرة Floppy Hat.

 

5- حذاء الـ Cowboy: تشتهر العديد من نجمات هوليوود بأسلوب الكاونتري أي أسلوب الريف أمثال مايلي سايروس و تايلور سويفت و فانيسا هادجينس اللواتي لم يعتمدن كثيراً أحذية الـ Cowboy ولا ينتظرن أن تكون هذه الأحذية موضة ولكّن موضة في شتءا 2013، فلا تتردّدي في ارتدائها.

 

6- الحقيبة بلونين: الحقيبة هي من الأكسسوارات المهمّة في خزانة المرأة وإذا كنتِ تبحثين عن الحقيبة المناسبة لشتاء 2013، اختاريها بلونين على طريقة نجمات هوليوود فموضة الـ Color Blocks مستمرّة في شتاء 2013.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية