أكسسوارات مميّزة لإطلالة بموضة المونوكروم!

يبقى الأسود سيّد الألوان في عالم الموضة والأزياء، فهذا اللون هو الذي لا يمكن أن يغيب عن عن  عالم الأزياء على مرّ المواسم وهو الذي لا يمكن أن يعدّ قديم الطراز، إنّ حاله حال اللون الأبيض، يعتبر من الألوان الأساسيّة التي تلجأ إليها السيدات في كلّ المناسبات أكانت رسميّة أو حيويّة عندما يقعن في حيرة من أمرهنّ حول كيفيّة تنسيق إطلالتهنّ.

ias

فالأبيض والأسود، لونان سهلا التنسيق ولحسن الحظّ إنّ اعتمادهما معاً هذا الموسم يعدّ موضة تسمّى بالمونوكروم، هذه الموضة التي لا تعدّ بموضة جديدة إنما بموضة مستمرّة  منذ المواسم السابقة وتحديداً منذ موسمين تقريباً عندما برزت في شتاء 2014 ولا تزال تسيطر حتى شتاء 2016.

إذاً ومع بروز موضة الـ Tailoring والإطلالة الرسمية أي الـ Formal، ننصحكِ باعتماد موضة المونوكروم والتركيز على الأكسسوارات بلونيّ الأبيض والأسود  وبإمكانكِ اختيار الحقائب والأحذية بهذين اللونين.

فلإطلالة مميّزة في شتاء 2016، اختاري الأكسسوارات بهذين اللونين وتعرّفي فيما يلي على أبرز الصيحات التي تليق بهذه الأكسسوارات:

ارتدي البذلة الرسمية: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، البذلة الرسمية التي تختارينها كلاسيكية أو التي تنسّقينها بنفسكِ من خلال اختيار السروال الرسمي مع سترة رسمية، لذا ولإطلالة Formal أي كلاسيكية، ارتدي هذه القطع ونسّقي معها إما الحقيبة بلوني الأبيض والأسود الكلاسيكيّة التي تأتي بأسلوب حقيبة الطبيب مثلاً أو بمسكة يد صغيرة أو الكلاتش بالقياس الكبير OverSized Clutch بلوني الأبيض والأسود واختاري إما الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام لإطلالة راقية ورسميّة أو أحذية الشرائط باللون الأسود أو المقلمّة بلوني الأسود والأبيض لإضفاء القليل من الحيويّة على هذه الإطلالة الرسمية.

إقرأي المزيد: سراويل الـ Culottes أساسية في خزانتك في صيف 2015

ارتدي القميص الكلاسيكي: من القطع التي تبرز هذا الموسم، القميص الأبيض الكلاسيكيّ الذي ننصحك بتنسيقه إما مع السروال الرسمي بالقصّة الواسعة Flare Pants أو مع السروال الواسع ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أي بموضة الـ Culotte.
مع هذه الإطلالة، اختاري إما أحذية المول بلونيّ الأبيض والأسود إما الحذاء بالشرائط Lace up Sandals باللون الأسود مع الكلاتش بلوني الأبيض والأسود أو مع حقيبة الكتف المميّزة بهذين اللونين أيضاً.

ارتدي التنورة باللون الأسود: من الرائج جداً هذا الموسم اعتماد التنورة أكانت بالقصّة المستقيمة أو بالقصّة الواسعة أي A Line  إذ بإمكانك تنسيق القميص المقلّم بلونيّ الأبيض والأسود أي بموضة الـ Stripe معها أو القميص أي التوب بموضة الـ Plaid أي المقطّعة بمربّعات صغيرة بهذين اللونين.
 وإذا اخترتها واسعة، ننصحك باختيار الأحذية المسطّحة كالصنادل أو أحذية الغلادييتر بالشرائط العالية أو الأحذية بالكعب العالي بالشرائط أو حتى أحذية المول والأحذية الكلاسيكية مع التنورة الرسمية بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط.

إقرأي المزيد: التنورة السوداء قطعة اساسية في خزانتك

ارتدي الـ T Shirt القطنيّة: من القطع التي تعتبر أساسيّة في خزانة كلّ امرأة أي Must Have، الـ T Shirt القطنيّة، التي يعتبرها البعض قطعة لا يمكن تنسيقها إلا مع الجينز أو الشورت، إنما هذا الموسم، بإمكانكِ تنسيقها حتى مع السروال الرسمي أو التنورة الرسمية  وترتدين معها أحذية الباليرينا الناعمة أو أحذية الـ Slip On أو حتى الأحذية الرياضية التي تختارينها كلها بلوني الأبيض والأسود في حين تلجأين إلى حقائب الكتف أو الحقائب الكبيرة Tote.

إقرأي المزيد: 5 طرق لتنسيق الـ T Shirt بطريقة انيقة

ارتدي سترة الكيمونو: من الصيحات الرائجة هذا الموسم، سترة الكيمونو التي تأتي مزيّنة عادة بحزام الـ Obi أو حزام الكيمونو،  ,بإمكانك اختيارها إما باللون الأسود أو الأبيض  ,تنسّقينها مع السروال أو التنورة إما باللون الأسود أو الأبيض.

ارتدي المعطف الطويل: من أبرز القطع التي ستبرز في شتاء 2016، المعطف الماكسي الطويل بالقصّة المستقيمة،  الذي يمكنكِ تنسيقه مع الجينز الأسود والأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل بأسلوب الـ Cheslea باللون الأسود أو مع أحذية الكاحل بالكعب العالي والعريض المقلّمة أو المطبّعة بلوني الأبيض والأسود والقميص الكلاسيكيّ أو الكنزة بقبّة العنق العالية باللون الأبيض أو الأسود أيضاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية