"أكسيس": أكبر مركز رقمي في العالم لخبراء صالونات الشعر تطلقه لوريال

"أكسيس": أكبر مركز رقمي في العالم لخبراء صالونات الشعر تطلقه لوريال

يعزز قسم المنتجات المحترفة لدى لوريال التزامه بتطوير هذه الصناعة من خلال إطلاق "أكسيس" ACCESS، المنصة العالمية الأولى للتعلم والتواصل الإلكتروني.

ias

وتم إطلاق منصة "أكسيس" في نوفمبر 2018 في منطقة الخليج العربي مع عرض مسبق على 300 من أفضل شركاء لوريال خلال حفل آخر السنة لعروض شعر لوريال بروفيسيونال في اسطنبول، وقد تلقى مصففو وخبراء الشعر هذا الخبر بحماس شديد. وفي مارس 2019، تم إطلاق المنصة عبر تطبيق أندرويد وأيفون ليصبح متوفراً لمصففي الشعر في 6 بلدان هي دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان. تستضيف المنصة حالياً ماركتي لوريال بروفيسيونال وكيراستاس على أن تضاف ماركات أخرى إلى المنصة العربية سيتم الإعلان عنها بصورة متواصلة خلال العام 2019.

المنصة الإلكترونية الأكبر لخبراء صالونات الشعر

تضم منصة "أكسيس" المحتويات التعليمية الخاصة بماركات قسم المنتجات المحترفة لدى لوريال (لوريال بروفيسيونال، كيراستاس، ماتريكس، بيولاج وريدكن) والمترجمة إلى جميع اللغات المحلية من بينها اللغة العربية، ما يسمح لمصففي الشعر وخبراء الصالونات الدخول إلى مركز واحد والحصول على المعلومات التي يحتاجونها. يتراوح المحتوى على المنصة بين إطلاق المنتجات ورفع المهارات الرقمية واكتشاف آخر الصيحات فضلاً عن إتقان التقنيات وإدارة الأعمال وغيرها الكثير. يتم تقديم التدريبات في أشكال مختلفة، بما في ذلك البرامج التعليمية والندوات عبر الإنترنت والنماذج التعليمية التربوية، بحيث تنقل المنصة المنهج التعليمي من الأساليب التقليدية إلى العصر الرقمي.

> تم إنشاء المنصّة لخلق جسور تواصل وتفاعل بين المستخدمين، فيتمكن مصففو الشعر من التعليق أو طرح أسئلة حول المحتوى كالفيديوهات والمنتديات من أجل التعلم وتبادل المعرفة والخبرات والأفكار الإبداعية

ومع التطور السريع الذي تشهده المنتجات والتقنيات اليوم بالإضافة إلى صيحات الموضة التي تتبدل بسرعة وتوقعات الزبائن المتزايدة، فإن المعرفة والتعليم الدائم ضروريان للتأكيد على أن الزبائن يغادرون الصالونات راضين تماماً بعد كل زيارة ولضمان عودتهم، وهو الأمر الذي تركز عليه لوريال منذ إطلاقها.

إقرئي المزيد: أسيل عمران سفيرة جديدة للوريال باريس في الشرق الأوسط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية