أكشف لكِ قصّة السروال التي وجدتها مناسبة لصاحبات الخصر الرفيع والتضاريس عند الأرداف

ارتدي هذا السروال ان كان خصرك رفيعا ومؤخرتك كبيرة او اردافك ممتلئة

لا شكّ أنّ العديد من قصّات السراويل والجينزات موجودة على ساحة الموضة ومتوفّرة في خزائننا وعلى الرغم من أنّني أفضّل دائماً الجينز على مرّ المواسم والمناسبات وحتى الإطلالات، غير أنّني وجدت لكِ السروال الأنسب لصاحبة الخصر الرفيع والأرداف والمؤخرة الممتلئة.

ias
اكتشفي السروال الانسب بالنسبة الى صاحبات التضاريس عند المؤخرة والارداف

لا شكّ من أنّ تلك المرأة، صاحبة الجسم الممتلئ، تعاني كثيراً حين يتعلّق الأمر بإيجاد جينز يناسب تضاريسها ولكن مع السروال الـ Cargo وجدنا الحلّ، هذا السروال الذي ربّما لم تتوقّعي عودته إلى عالم الموضة ولكنّه برز مجدداً وهو الأنسب لصاحبة الخصر الرفيع والأرداف والمؤخرة الممتلئة.

إنّ هذا السروال هو ذاك الفضفاض Baggy والذي يأتي بخصرٍ عالٍ والذي يمكن أن يكون مع جيوب كبيرة وواضحة أو حتى مع خصر مزموم بأسلوب الـ Paper Pant والذي قد يأتي مع حزام من القماش أيضاً.

السروال المناسب لصاحبات الخصر الرفيع والمؤخرة الكبيرة والارداف الممتلئة

لأنّ هذا السروال يأتي بخصرٍ رفيع ولأنّه واسع وفضفاض فهذا ما يجعله يسلّط الضوء على خصرك ويظهره رفيعاً ويشتّت النظر عن تضاريسك وتحديداً تلك الممتلئة عند الأرداف والمؤخرة.

يبقى أن أذكّرك وبعد خبرة وتجربة، أنّه ومهما اخترت من توبات، كنزات وقمصان وحتى سترات مع سروال الـ Cargo، إياك واختيارها فضفاضة هي أيضاً أو حتى طويلة لا بل إحرصي دائماً أن تضعينها تحت خصرك أو أن تختارينها قصيرة بأسلوب الـ Crop.

إقرأي المزيد: إحذري لدى اختيار قصّة التنورة فواحدة فقط تناسب أشكال الأجسام كافة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية