ألذّ خيارات الحلويات الغربية في جدة

helen's Bakery في جدّة

من قال إنّ مدينة جدّة ورغم نبضها العربي الأصيل لا تحمل لك في جعبتها خيارات تحلية غربية لذيذة وغريبة؟! الدليل لك مع ياسمينة بالصور من خلال اختيارنا لك لأشهى حلويات الشوكولاته والكريما والبسكويت مع تحديد عنوان كل منها!

ias
براسري لويس
السوفليه

سوفليه الشوكولاته في براسري لويس: لا تحرمي نفسك من لذّة أشهى أنواع السوفليه بالشوكولاته في مطعم لويس، الذي يقدّم مع آيس كريم الفانيلا أو الشوكولاته بحسب اختيارك. تذوّقي الغاتو الذائب الساخن والذي يكلله طعم الآيس الكريم الثلجيّ. 


اختبري نفسك: أي طعم من الآيس كريم أنت؟ 

تشيز كيك فاكتوري
تشيز كيك

التشيز كيك المخملي من تشيز كيك فاكتوري: هذه الحلوى الشهية من منظرها، كناية عن طبقتين من الغاتو الأحمر المخملي المفصولتين بكريما الجبن الخفيف. وكيف الحال إن كان مصدرها أشهر مطاعم التشيز كيك في العالم؟! 

تشيليز
جبل الشوكولاته

جبل كيك الشوكولاته في تشيليز: هذه الحلوى هي الأشهر من دون شكّ في جدّة والعالم. هذا الكيك مكلل بآيس كريم الفانيلا، وما فوقها طبقة الشوكولاته الرقيقة التي تصبح كالوريقات المغلّفة لها.

 5 وجهات سفر لتذوّق الشوكولاته 

هيلينز
كيك الغالكسي

كيك الجلكسي من هيلينز بايكري: إضافةً الى الأجواء الرائعة والساحرة المستوحاة من الحضارة الانكليزية العريقة، تتذوقين كيك الشوكولاته الاسفنجي، الغطّى بطبقة الجالكسي اللذيذة المخلوطة بالكراميل! 

واكامي لاونج جدّة
حلوى البفلوفا

حلوى البفلوفا في واكامي لاونج: غالباً ما تقصدينمطعماً يابانياً لتذوّق السوشي، ولكن هل أعطيت نفسك فرصة لتناول حلوى البفلوفا بالتحديد؟ مزيج من الفواكه المنعشة فوق الكريما الخفيفة واللذيذة إضافةً الى صلصة الفراولة. أمّا بالنسبة لأرضية هذه الحلوى فهي مزيج من البسكوت المقرمش واللذيذ. 

هل تسألين عن عدد السعرات الحرارية في الفواكه؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية