ألوان أحمر شفاه مميزة تنتظر صاحبات البشرة السمراء هذا الشتاء!

لا شكّ بأنك تنتظرين وصول فصل الشتاء بفارغ الصبر، وذلك للبدء باتباع أحدث صيحات الموضة والماكياج التي تبدو جميلة وجذابة جداً هذا العام. وبما أن ياسمينة تتطلّع دائماً الى تقديم أحدث النصائح الجمالية التي تليق بالمرأة العربية، إختارت أن تعرّفك بالصور على أجمل ألوان أحمر الشفاه العصرية التي تليق بالبشرة السمراء. إكتشفيها، وطبّقيها هذا الشتاء لتبقي دائماً متألقة بإطلالة متجددة وساحرة تليق بك.

ias

  • لون ترابي محمر: هو لون كلاسيكي بإمتياز، يمكنك هذا الشتاء اعتماد بتركيبة ماتية تضفي القوة والجاذبية الى إطلالتك أو يمكنك اختيار التركيبة اللامعة أيضاً فهي عادت هذا الموسم لتفرض نفسها من جديد.

  • لون برتقالي: إن كنت من صاحبات البشرة السمراء وتحبّين التألق بإطلالات متجددة، جريئة وعصرية، لا بدّ من اختيار اللون البرتقالي المميز واعتماده هذا الشتاء. يمكنك اختياره من تدرّجات الأحمر الفاتح أو يمكنك اعتماد اللون البرتقالي الحقيقي. تنصحك ياسمينة إن كنت من صاحبات الأسنان الصفراء بعدم اختيار هذا اللون لأن يكشف عنها.

  • لون بني: يُعتبر من أحدث صيحات ألوان أحمر الشفاه لهذا الشتاء، فلا بدّ من اختياره وتطبيقه لاسيما إن كنت من صاحبات الشخصية الأنيقة التي تبحث عن أحدث الإطلالات والصيحات الكلاسيكية. لشفاهك الصّغيرة تنصحك ياسمينة باعتماد القليل من الكونسيلر أو الـ Highlighter عند المنطقة الوسطية منها… ستبدو أكبر مما هي.

  • لون بنفسجي: يعتبر اللون البنفسجي من أجمل التدرجات التي تليق فعلاً بالبشرة السمراء، لكنه في المقابل يتطلّب شخصية قوية وجريئة حتى تعتمده. عُرف هذا اللون لاسيما في صيحات ماكياج الرّبيع والصّيف، وعلى ما يبدو أن لمع نجمه فعلاً ليستطيع خرق فصل الشتاء بإمتياز.

  • لون برغندي: يُعتبر من أجمل الألوان الرّائجة لهذا الشتاء، ويليق بمختلف ألوان البشرة لاسيما السمراء منها. لذلك، إختاريه بالتركيبة التي تريدينها واعتمديه لتحصلي على إطلالة عصرية وأنيقة تليق بك.

إقرأي المزيد: ألوان ماكياج تليق بالبشرة السمراء… إستعيني بها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية