ألوان صبغات الشعر الرائجة لشتاء 2019 بين يديك

ألوان صبغات الشعر الرائجة لشتاء 2019 بين يديك

ها هو فصل الشّتاء دخل من بابه العريض، وبدأت لفحات الهواء الباردة تلوح في الأفق. ولا شكّ بأنك كجميع النّساء متشوّقة لاعتماد إطلالة جديدة تستقبلين بها موسم الأعياد والعطلة بأسلوب عصري متجدد وأنيق يليق بك. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أحدث ألوان صبغات الشعر الرائجة لهذا الشّتاء، إستعيني بها وانطلقي دائماً من منزلك بإطلالة مثالية

ias

الشعر الأحمر الطّبيعي

صبغة الشعر الأحمر لشتاء 2019

إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء الفاتحة أو الحنطية، لا بدّ من اعتماد هذا اللون الجميل، ابحثي عن تدرّج الأحمر الطّبيعي الذي يميل نحو اللون النحاسي، وطبّقيه هذا الشّتاء كصبغة شعر عصرية تمنحك أسلوباً مميّزاً يبرز شخصيتك الى العلن. تنصحك ياسمينة باعتماد تسريحات الويفي مع هذا اللون وذلك لإضافة الحيوية الى إطلالتك وليبدو طبيعياً بشكل أفضل.

البني الداكن

صبغة شعر البني الداكن

صحيح أنه لون كلاسيكي، وفئة كبيرة جداً من النساء العربيات يتمتّعن بشعر بني داكن، إلا أن اعتماد ألوان صبغات الشّعر حرمتهن من التمتع بلونه الطّبيعي. من هذ المنطلق تنصحك إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء أو الحنطية أو حتى السمراء أن تعيدي اختيار هذا اللون الطّبيعي الذي يُبرز جاذبية إطلالتك الى العلن.

الأشقر الدّافئ

صبغة شعر اشقر دافئ لشتاء 2019

إن كنت سمراء أو بيضاء، يمكن اعتماد هذا اللون المكون من الخليط البيجي والأشقر الدافئ. إذاً لمحبات اللون الأشقر ما عليكن الا اختيار هذا التدرج بالذّات، الذي يضفي الحيوية الى لون بشرة وجهك واللماعية الى شعرك والجاذبية الى عيونك السّوداء.

خصل اللون الأزرق والأخضر

صبغات شعر باللون الأزرق والأخضر

إن كنت من صاحبات الشّخصية الجريئة، وتحبّين الإطلالات العصرية التي تبرز أسلوبك المتمرّد في بعض الأحيان، لا بدّ إذاً من اختيار صبغة خصلات الشّعر باللون الأزرق، الأخضر أو حتى الرّمادي.

تنصحك ياسمينة في حال طبّقت الصّبغة على فروة رأسك، بالإعتناء بشعرك جيداً من خلال ترطيبه بماسكات الزيوت الطّبيعية .

إقرأي المزيد: أريانا غراندي تتخلى عن شعرها الطويل بعد الانفصال… قصّت أكثر من النصف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية