أليسا في إطلالة مبتكرة على غلاف ألبومها الجديد

إطلالة مبتكرة للفنانة أليسا

إطلالة مبتكرة للفنانة أليسا

تميّز إعلان الألبوم الجديد للفنانة أليسا بالصور الإعلانية التمهيدية التي أطلّت بها الفنانة بلوك ساحر بفضل المكياج المشرق والخالي من الأخطاء، المرافق لتسريحة شعر لم تخترها يوماً أليسا، تلك الربطة المنخفضة لذيل الحصان مع الفرق الجانبي بالخصلة المنسدلة.

ias

 

في التفاصيل، أنّ فريق عمل أليسا اختار لها إطلالتين مختلفتين من حيث ألوان المكياج لضمان إعلان ناجح لألبوم "حالة حب".

 

              مكياج عيون أليسا يناسب سهراتك

 

الصورة التمهيدية لإعلان الألبوم:

 

عكست هذه الصورة الدقّة في المكياج فبدا وجه أليسا وكأنّه رسمة محفورة بألوان المكياج الريترو. لاقت هذه الصورة نشراً وتأييداً على مواقع التواصل الإجتماعي. وذلك يعود إلى إشراقة المكياج المتميّز بالآيلاينر الممدود إلى خارج حدود عينيها، مع المرغ الدخاني العفوي لظلال العيون النيود. كما ساهم تحديد الجفون السفلى بالكحل الأسود بإضفاء اللمسة الساحرة في إبراز نظرة أليسا الأنثوية.

أمّا عن أحمر الشفاه، فاللون الأحمر القوي يتكلّم عن نفسه وعن تقنيّة تطبيقه الذكية لتكبير الشفاه.

 

           أليسا تكشف أسرار جمالها!

 

صورة الألبوم الرسمية:

 

 

بهذه الإطلالة الجديدة، والتي زادت على أسلوب أليسا الأنيقة الأنوثة والنعومة، استطاعت أليسا أن ترسّخ مبدأ الإطلالة – الحكاية. فاستعانت بأكسسوار الشعر المميّز مع تسريحة الشعر الناعمة المتالّقة بلون الشوكولاتة.

عملياً، حافظت أليسا على الإطلالة نفسها مع تغيير في ألوان المكياج والإنتقال من الأحمر إلى الزهري. أمّا الإطلالة فقد حافظت على أسلوب المرأة الجذابة بالرموش الكثيفة وسحبة العين الساحرة، بالإضافة إلى الحاجبين المحددين مع ربطة ذيل الحصان المنخفضة.

 

ما رأيك بهذه الإطلالة المبتكرة لإعلان ألبوم "حالة حب"؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية