أليس إدّه تطلق أحدث عطورها في بيروت

قهوة سرسق في محلّة الأشرفية في بيروت كانت على موعد مساء الخميس الفائت مع أطيب نفحات الشذى والعبير، فقد أطلقت السيدة أليس إدّه ثالث عطورها الذي حمل اسم Eddé Hills في تكريم لرائحة الوطن: لبنان. ياسمينة تمتعت بحضورها هذه المناسبة، التي عبقت بأجمل الروائح العطرة.

ias

"أردت أن تكون هذه المجموعة عاكسة لحب الوطن، وبمثابة لفتة تكريمية للأرض التي ولدنا فيها" بهذه الكلمات لخّصت أليس سبب إطلاقها ثالث العطور المخصّصة للمكان، وفي مجموعة تحتوي على الشمع والصابون إلى جانب العطر، يأخذك الشذى بمكوناته المذهلة إلى مكان مختلف يشعرك بسحر بلاد الأرز التي خطفت قلوب الملايين في العالم. "إده هيلز" هو مزيج حسي من البرتقال المر والخزامى الممزوجين مع الزعتر والبتشولي والعنبر ومرتكزاً على نفحات خشب الأرز، مع إضافة الفانيليا التي لا تقاوم. (كيف تختارين عطرك الشتوي؟).

حظي اللقاء باهتمام الصحافة، وأهل الإعلام والموضة والتجميل، الذين أعربوا عن سعادتهما بالمجموعة اللافتة، وباختيار أليس لقهوة سرسق الراقية التي بهرت الحضور بزبنة الأعياد، وموسيقى البيانو التي صدحت في المكان، وتجدر الإشارة إلى أنّ الحدث كان بتنظيم السيدة بشرى بستاني وفريق عملها.

إقرئي المزيد: إعرفي شخصيتك من عطرك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية