أمسية محمد عبد الوهاب تُعيد ذكريات الزمن الجميل في موسم الرياض

أمسية محمد عبد الوهاب تُعيد ذكريات الزمن الجميل في موسم الرياض

أمسية محمد عبد الوهاب تُعيد ذكريات الزمن الجميل في موسم الرياض

أعاد مسرح أبو بكر سالم ذكريات أغاني الفنان الراحل محمد عبد الوهاب بحضور جماهيري لعُشاق الفن الراقي، في ليلة طربية بأجواء شتوية رائعة.

ias

أحيا كل من الفنان لؤي والفنانة ريهام عبد الحكيم ليلة مميزة بألحان الراحل محمد عبد الوهاب ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، وبالحديث عن ذلك تذكري إعلان موسم الرياض عن المناطق التي ستُغلق قريبا.

ليلة كلاسيكية رومنسية بإمتياز

بقيادة المايسترو نادر عباسي استُهل الحفل بمعزوفة من معزوفات الراحل محمد عبد الوهاب وسط لحظة من الصمت، حيث بدأ الفنان لؤي أولى فقرات الحفل بأدائه لأغنية “الفن”، وتبعته الفنانة ريهام التي أدت أغنية “مليش أمل “، وتناوب كلا الفنانين بأداء أروع الأغاني مثل ” أنا ليك على طول” و “أهواك” و ” عشانك يا قمر”، ومن ثم تشاركا في دويتو بأغنية ” يادي النعيم”، وأُختتم الحفل بمعزوفة “عزيزة”.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة “بنش مارك” المنظمة للحفل محمد زكي حسنين أن الليلة الكلاسيكية كانت بأجواء فوق الخيال ، وأن هذا الحفل إضافة لسلسلة الحفلات الناجحة التي تنظمها “بنش مارك”، وتم خلال الأمسية تكريم أبن الراحل محمد عبد الوهاب الذي كان متواجدًا ضمن الحضور.

أشاد الحضور بهذه السهرة التي تناغمت مع الأجواء الشتوية المميزة لمدينة الرياض، والتي تخللها تساقط للأمطار، حيث تميزت ديكورات المكان والمؤثرات الحية التي استطاعت نقل الحضور إلى تلك الحقبة، وزاد استشعارهم بتلك اللحظات عند سماع صوت الراحل محمد عبد الوهاب على المسرح، وعبّر الجمهور عن سعادتهم بحضور هذا الحفل الذي أعاد لهم ذكريات الزمن الجميل.

أخيرًا، أطلعي على موعد انطلاق برنامج سعودي أيدول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية