أمل العوضي تنفي خبر زواجها

مكياج امل العوضي | أجمل إطلالات أمل العوضي بالماكياج

مكياج امل العوضي | أجمل إطلالات أمل العوضي بالماكياج

تدوالت بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً خبر زواج الفنانة أمل العوضي وانتشرت الشّائعات ممّا دفع أمل إلى الخروج إلى العلن ونفي كلّ الأخبار التي تناقلها البعض حول ارتباطها برجل ثري من خارج الوسط الفنّي.

ias

ونشرت أمل العوضي بياناً رسميّاً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام أفادت فيه أنّها في حال تزوّجت لن تخفي هذا الأمر عن جمهورها الذي سيكون أوّل من يعلم بهذا الخبر.

وجاء في البيان: "بخصوص خبر زواجي.. وبالنسبه للي قاعد تتداوله بعض المواقع والحسابات الالكترونية من صور وفيديوهات، أحب اقول للجميع، إن هذا الخبر عار عن الصحة وانا من خلال صفحتي أنفي هذا الخبر جملة وتفصيلاً". وأضافت: "وأحب اقول حق جمهوري الحبيب ان يوم اللي أقرر اتزوج ما راح اخش عنكم هذا الخبر وبكون اول من يصرح فيه لاني ابي الكل يشاركني فرحتي. احبكم، والفال حق كل البنات ويا ربي يرزقكم بالنصيب الزين …"

علّق متابعو أمل على ما كتبته بشكل إيجابي مشيرين إلى أنّهم يدعمونها ويثقون بما تقوله منتظرين آخر أخبارها ومشاريعها الجديدة.

يذكر أن أمل قد نشرت منذ أيّام صورةً لها على انستقرام أثارت موجة من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي إذ ظهرت وهي ترتدي زيّاً غريباً لا نراه إلّا في الأفلام الكرتونية.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية