أمل بوشوشة

كل ما تريدين معرفته من اخبار ومعلومات وصور ووثائق عن أمل بوشوشة

ولدت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة في الخامس والعشرين من يوليو في العام 1982، في مدينة تبسة شرق العاصمة الجزائريّة. ترعرعت على محبة الفن والموسيقى، وخلال فترة الدراسة تولت رئاسة النشاطات الفنية وتحصد اعجاب اساتذتها الذين شجعوها على خوض غمار فن الغناء نظراً لما تتمتع به من موهبة متميزة. بعد انتهائها من المرحلة المدرسية، سافرت إلى فرنسا لإكمال دراستها الجامعية وحصلت على شهادة في "العلوم الانسانية".

ias

 

 

الخطوة الأولى في مسيرتها الفنية كانت انضمامها إلى برنامج" ستار اكاديمي"، حيث سجلت فيه تميزاً واضحاً باعتراف المشرفين على البرنامج والكم الهائل من اصوات الجمهور التي حصدتها في شتى أنحاء الوطن العربي، كما اعتبرت  من أكثر المرشحين للفوز باللقب.

 

بعد تخرجها من ستار اكاديمي دخلت في عالم التقديم التلفزيوني حيث قدمت عبر شاشة روتانا برنامج "توب 20 " ثم كانت تجربتها الثانية في عالم الاعلام من خلال برنامج المنوعات "طير وفرقع " عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال.  أما العلامة الفارقة الثانية في مسيرة أمل الفنية كان اختيارها من قبل الكاتبة أحلام مستغانمي والمخرج الكبير نجدت أنزور للقيام ببطولة مسلسل" ذاكرة الجسد" إلى جانب النجم جمال سليمان وقد عرض في شهر رمضان 2010. الجدير ذكره ان أمل صورت أغنية عنوانها "بطل العالم عربي" من إنتاج شركة "يالا ميوزك" لدعم منتخب بلادها وذلك ضمن بطولة كأس العالم 2010. وقد انضمت إلى شركة "ميوزك از مايلايف" التي ستتولى إدارة اعمالها وقدمت اغنيتها الأولى "ضرب جنون" التي سجلتها على طريقة الفيديو كليب. 

 

تابعي كل جديد عن أمل بشوشة على: 

 

الموقع الرسمي:  amelbouchoucha.me

 

 

الفايسبوك: Amel Bouchoucha

 

 

تويتر: amel_bouchoucha@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية