أمور على العروس إخبارها للعريس قبل الزفاف

أهم الأمور التي على العروس إخبارها للعريس قبل الزفاف

أكثر المشاكل التي يواجهها الثنائي بعد الزواج مباشرة تنتج عن عدم إخبار أحد الطرفين أموراً مهمّة وجوهرية لها التأثير الكبير في مسار علاقتهما. ياسمينة التي لا تريد أن تواجهي أي مشكلة مع عريسك بعد الزفاف، وأن تعيشا معاً بسعادة وهناء، تخبرك بأهم العناوين التي من المفترض أن تتشاركيها مع الإنسان الذي اخترته شريكاً لحياتك مدى العمر. فما هي أبرز هذه الأمور؟

ias
  • المشاكل الصحيّة: إذا كنت من اللواتي يعانين من أي مشكلة صحيّة، عليك بمصارحة عريسك بها، مهما كانت بسيطة، أو خطرة، فالرجل الذي سيكمل معك مشواره له الحق عليك أن يعرف كل تفاصيل حياتك، بما فيها الصحية.(نصائح للعروس لتضيف الرومنسية إلى حفل الزفاف).
  • المخاوف التي تسيطر عليك: بما أنّ المبدأ الأول للعلاقة بين طرفين هي المشاركة، يجب عليك أن تشاركيه المخاوف التي تراودك، خصوصاً تلك التي تتعلّق بالعلاقات الحميمة والحياة الزوجية، ولا تخشي التعبير له عن إحساسك بالخوف والتردّد، واعرفي أنّ حالك ليست غريبة بين العرائس.
  • مشاكل مع أحد أفراد العائلة: من شأن العريس أن يعرف تفاصيل أي مشكلة تواجهك، حتى لو كانت ضمن أسرتك، لأنّه في حال أدرك أو سمع بما تواجهين من شخص آخر غيرك، إعرفي أنه سيشعر أنه مخدوع، وأنه ليس محط ثقة لديك.(براهين تؤكّد أنّ زفاف الأحلام قد يكون صعب التحقيق).
  • الوضع المالي: إذا كنت من اللواتي يواجهن مشاكل أو صعوبات ماديّة، وحتى ولو كان الأمر يحرجك بعض الشيء، إعرفي أن من الأفضل إخبارك شريكك بها، فأنتما ستصبحان واحداً، وقد يستطيع مساعدتك وحل أمورك العالقة. 

إقرئي المزيد: نصائح للعروس لإرضاء العريس ليلة الزفاف الأولى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية