أمورٌ محرجة قد يخجل الرجل من مصارحة العروس بها خلال شهر العسل!

أمورٌ قد يخجل الرجل من مصارحة العروس بها خلال شهر العسل!

رغم أنّ الرجل والمرأة يعيشان مرحلة مختلفة في شهر العسل، وتنكسر أمامهما الحواجز التي كانت موضوعة سابقاً، إلا أنّه يظل هناك بعض الأمور التي من الممكن لأحد الطرفين عدم التحدّث بها. اليوم نسلّط الضوء على بعض العناوين التي غالباً ما يخجل الرجل من مصارحة عروسه بها في شهر العسل، والتي من المفيد أن تعرفيها إذا كنت مقبلة على الزواج هذا الموسم:

ias

الماكياج

بعض الرجال لا يحبون أن تكثر العروس من وضع الماكياج في شهر العسل، ويفضلونها أن تظل على طبيعيتها، في حين غالبيّة العرائس يسعين إلى الظهور بإطلالاتهنّ الكاملة، وقد يمضين وقتاً أمام المرآة، خصوصاً إذا كنّ ينوين التقاط الصور. هنا الأفضل سؤال العريس عن رأيه بالأمر قبل المبالغة في استعمال مستحضرات التجميل.

الشعر الزائد

من المهم أن تنتبهي للشعر الزائد في جسمك بشكل مضاعف، فقد يلاحظ الرجل هذه الأمور، ويشعر بالخجل من إخبارك عنها، أو طلب إزالتها، لذا تفادي الوقوع في هذا النوع من المواقف المحرجة.

رائحة الجسم

أسوأ ما يمكن أن يحصل لعروس! لذا إحرصي على أن تظل رائحتك منعشة خلال شهر العسل، خصوصاً بعد العلاقة الحميمة، من خلال استخدامك لمزيل التعرّق والعطور والكريمات المعطّرة والغسيل المتكرر، لأنّه من الصعب على الرجل أن يقول لك أن رائحة غير جيدة منبعثة منك!

إقرئي المزيد: هل الملكة إليزابيث هي السبب خلف تأخّر شهر عسل الأمير هاري وميغان ماركل؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية