أميرات لوكسمبورغ وشغف فساتين زفاف إيلي صعب

وصوله إلى العالميّة ليس وليد صدفة أو حظ، بل هو نتيجة إبداع غير مألوف، في صراع دائم مع التفوّق، وفي خطوات نجاح تتسابق مع بعضها على طريق التألّق. فالمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب الذي ارتدت تصاميمه أجمل نساء العالم، يؤكّد في سياق الفساتين البيض أنه المفضّل عند أميرات لوكسمبروغ، كاسراً التقاليد اللبجيكيّة المتوراثة مع الكونتيسا ستيفاني دو لانوي وحاصداً إعجاب مدعوّي زفاف الأميرة كلير لادماتشر منذ أيام قليلة. 

ias

 

               أميرة لوكسمبورغ تكسر التقاليد وتختار ثوب زفافها من إيلي صعب!****

 

في مقارنة بين ثوبي الزفاف، نجد تشابهاً لافتاً، في تكريس للأناقة اللافتة التي تنضح من أكمام الدانتيل الطويلة، ولو أنّ أكمام كلير جاءت أطول من التي ارتدتها ستيفاني، والتي وصلت حتّى الكوعين. ففخامة ثوب ستيفاني مع الأقمشة الفاخرة كالدانتيل شانتييه والدانتيل كاليه والأورغانزا والتول وكريب الحرير وحبوب الكريستال الصغيرة واللؤلؤ والتطريزات المطليّة بالفضّة وطرحة التول التي تجاوز طولها الأربعة أمتار قابلها أنوثة خياليّة في ثوب كلير الحريري، عاجي اللون، مع الدانتيل شانتييه والزخرفات وخيوط الفضّة البراقة مع طرحة مطرّزة برسمة زهرة الباروك على طول ثلاثة أمتار. 

 

                    فساتين زفاف إيلي صعبة تتوجّك أجمل الملكات

 

الإطلالة الأميريّة لكلير وأخت زوجها ستيفاني أشارت إلى أنّهما تزيّنتا بزوج من أقراط الماس المتشابهين، إذا لم تكن الأقراط نفسها، بحسب بعض المجلات الأجنبيّة، والشبه إنسحب أيضاً إلى تسريحة الشعر والتاج الناعم، ولو أنّ ستيفاني تفوّقت على كلير في هذا المجال. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية