كيت ميدلتون ترتدي الحجاب في أحدث زياراتها للتبرع بضحايا الزلزال

Face, Happy, Head

انتشرت صورة عبر السوشيل ميديا لأميرة ويلز كيت ميدلتون وهي ترتدي الحجاب أثناء زيارتها لمركز Hayes Muslim برفقة زوجها الامير ويليام

ias

فقد ارتدت الأميرة كيت، التي  سئمت التعليقات التي تسمعها حول نحافتها الشديدة، حجاباً أبيضاً مزخرفاً بالاسود على رأسها أثناء زيارتها وزوجها الأمير وليام أمير مركز Hayes Muslim للتحدث إلى الأشخاص الذين جمعوا تبرعات لزلزال تركيا وسوريا .

وبدت الاميرة راقية كالعادة في ملابسها مبتسمة وهي تتحدث إلى الناس.

وقبل ساعات، ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون، متحدية الطقس والثلوج، من أجل المساعدة في تقديم الإسعافات الأولية للجنود المصابين كجزء من تمرين في سالزبوري بلين.

فقد انضمت كيت ميدلتون، التي كشفت ياسمينة عدداً من المعلومات الشيّقة عنها لا يعرفها الكثيرون عنها، إلى أعضاء الكتيبة الأولى من الحرس الأيرلندي للتدريب ومحاكاة موقف كانوا فيه خلال دورية تترجل عندما تعرضوا لإطلاق النار من العدو.

وتضمنت التدريبات إصابة جندي بطلق ناري في أسفل ساقه اليسرى وقام زملاءه بإجلائه من مكان الحادث.

تاريخ كيت مع الحجاب

علماً أنها ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها أميرة ويلز الحجاب، فقد خطفت الأميرة كيت ميدلتون، مع زوجها الأمير ويليام، الأنظار داخل مسجد بادشاهى فى لاهور بباكستان، خلال الزيارة الملكية.

وظهرت كيت مرتدية حجابًا من الشيفون باللون الزيتونى، وفستانا باكستانيا قصيرا نوعًا ما منقوش باللون الذهبى، وارتدت أسفله بنطلون من نفس اللون.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة أفكار موضة للمحجّبات من وحي أشهر النجمات العربيّات الشابات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية