أميرتان شقيقتان أردنيتان تتمتعان بجمال نجمات هوليوود

أميرتان شقيقتان أردنيتان تتمتعان بجمال نجمات هوليوود

تخبئ دوماً أروقة القصور الملكية أميرات حسناوات! فغالباً ما يظل هناك بعض الوجوه المغمورة التي تحمل اللقب، ولكن لا تظهر كثيراً على الإعلام، وذلك يحصل مع الأميرات العربيات والأجنبيات. اليوم سنخبرك عن أميرتين أردنيتين هما الأميرة نجلاء بنت عاصم وشقيقتها الأميرة صالحة بنت عاصم اللتان تتمتعان بجمال لافت يضاهي جمال النجمات في هوليوود.

ias

الصور القليلة للأميرتين تظهر بوضوح جمالهما الآسر، والمتناقض نوعاً ما، بين الأميرة السمراء صالحة، وشقيقتها الشقراء نجلاء، إلا أنّهما تجتمعان في الملامح الواضحة، والعيون الجميلة، والابتسامة الخاطفة للقلوب. وكنا في وقت سابق قد نقلنا لك صوراً من حفل عقد قران الأميرة نجلاء، والتي تمتعت خلالها بإطلالة ملوكية أنيقة للغاية.

نضارة مشّعة من وجه الأميرتين
نضارة مشّعة من وجه الأميرتين

علاقة قوية تجمع الأميرتين الشقيقتين وتظهر جلية في الصور القليلة المنشورة لهما. يبدو أنّهما لم تخضعا لعمليات التجميل أو حقن الفيلر والبوتوكس بعد، فجمالهما طبيعي للغاية، ولا أثر لمبضع التجميل فيه! حتّى شكل الحواجب ما يزال على طبيعته.

علاقة صداقة قوية تجمع الأميرتين
علاقة صداقة قوية تجمع الأميرتين

جمالهما الاستثنائي الذي لا يقل جاذبية عن جمال أي نجمة عربية أو أجنبية، جعل كثيرون يعلقون أنّهما أكثر جمالاً من الملكة رانيا، وهي مقارنة متوقعة بين كل أميرات المملكة الهاشمية وملكتهم، فما رأيك أنت في هذه المقارنة؟؟

إقرئي المزيد: زفاف أسطوري لرجل الأعمال السعودي عمرو زيدان والأميرة الأردنية نور بنت عاصم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية