أناقة صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020

أناقة صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020

بعد التغطية الحصريّة والمباشرة على السوشل ميديا، تنقل لك ياسمينة اليوم تفاصيل مكياج وشعر النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 التي تميّزت غالبيّتها بالأناقة! ويأتي ذلك بعدما سطع جمال النجمات في حفل توزيع جوائز البافتا 2020 الأسبوع الفائت.

ias

نبدأ مع سكارليت جوهانسون التي ظهرت بأجمل إطلالاتها يوم امس، مع الشعر المرفوع والمكياج الناعم المررتكز على طبقة الماسكارا الكثيفة، وظلال الجفون البنفسجية الفاتحة وأحمر الشفاه النيود اللامع، إضافة إلى حضور البرونزر بقوّة في الإطلالة. أما الممثلة الإنكليزية الشابة فلورنس بوج فقد اختارت الشعر المرفوع مع التويست والمكياج النيود الناعم الذي أظهر جمال ملامح وجهها.

صور صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020

يمكن القول أنّ إطلالة بينيلوبي كروز هي إحدى أجمل إطلالات حفل Oscars 2020 مع الشعر الأسود المالس والمكياج الناعم، حيث عكست الأنوثة بصورة مذهلة وخاطفة للأنظار، ومن بينيلوبي إلى ليزا ألدريدج التي لا تقل جاذبية عن زميلتها، مع الشعر المفرود المردود إلى الخلف، مع أحمر الشفاه الأحمر ومكياج العيون الزهري وطبقة الماسكارا والحاجبين الكثيفين، التي شكّلت لوحة حقيقية من الرقي والفخامة مع ليلي ألدريدج.

صور صيحات مكياج وشعر نجمات هوليود في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020

تشارليز ثيرون نجمة تعشقها السجادة الحمراء، وقد كرّست هذا الواقع ليلة أمس، فظهرت كآلهة جمال مع الشعر الأشقر والمكياج الناعم، في إطلالة عنوانها الأنوثة المطلقة، حيث نجد أنّ ظهرت بجمال حقيقي غير متكلّف. إطلالة ناعمة لـ رينيه زيلويغر غير أنّ تجاعيد العنق لدى الممثلة الإنكليزية هي أكثر ما لفتت الأنظار إليها.

مكياج وشعر نجمات هوليود في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020

سلمى حايك عروس حفل الأوسكار 2020

مكياج وشعر سلمى حايك في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020

الممثلة لوسي بوينتو- صديقة رامي مالك الذي فاز بجائزة أوسكار العام الفائت كأوّل عربي بعد 91 عامًا– لفتت الأنظار بقوة مع شعرها الأشقر القصير الذي زيّن بخط لؤلؤي أنيق أما المكياج فارتكز على الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية وأحمر الشفاه الأحمر، وهو لون اختارته أيضاً النجمة الشقراء مارغوت روبي والتي اكتفت به حيث جاء مكياج العيون ناعم إلى حد كبير، وهي الحال نفسها مع تسريحة شعرها!

مكياج وشعر النجمات الشقراوات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020

ناتالي بورتمان ظهرت بإطلالة عادية نوعاً ما مقارنة مع إطلالاتها السابقة على السجادة الحمراء، مع الشعر القصير والمكياج الناعم، حيث كان يمكن أن تكون اختياراتها أكثر إتقانًا، أما أوليفيا وايلد فيمكن القول أنّ إطلالتها مقبولة مع الآيلاينر الكثيف والممدود المعروف بالمجنّح، إلا أنّها كان يمكن أن تولي أهمية أكبر لشعرها ولون أحمر شفاهها.

صور مكياج ناعم مع النجمات في حفل الاوسكار 2020

المغنية الأميركية جانيل موناي تألّقت بإطلالة مذهلة تليق بقوة بضخامة حفل الأمس وأهميّته، فالفخامة التي سطرت الإطلالة انسجمت مع المكياج اللافت، الذي اختارت فيه أحمر الشفاه الأحمر ومكياج العيون الناعم أما الشعر فقد ظهرت الغرة منه فقط.

اغرب اطلالات شعر ومكياج النجمات في حفل الاوسكار 2020

ونختم مع الإطلالة الأغرب مع بيلي أيلش وشعرها الملوّن مع الأخضر الفاقع في جذوره، والأسود الداكن في أطرافه، أما المكياج فأتى ناعمًا، في محاولة توازن جدية من قبل مغنية البوب الأميركيّة.

وللمزيد من هذا النوع من الإطلالات على السجّادة الحمراء، نعود إلى صيحات مكياج وشعر النجمات في حفل توزيع جوائز الغرامي 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية