أنجيلينا جولي الأكثر جدارة بالاحترام دولياً

انجيلينا جولي المرأة الاكثر محبوبة في العالم

انجيلينا جولي المرأة الاكثر محبوبة في العالم

قام القيّمين على إدارة موقع YouGov  العالمي الخاص بالإستفتاءات بنشر إستطلاع عالمي لانتخاب المرأة الأكثر جدارة بالإحترام دولياً. وضمّ الإستطلاع أسماء نساء من كافة أنحاء العالم يعملن في مجالات متعددة ومختلفة. وتمكنت النجمة الهوليووديةأنجيلينا جولي بالفوز بلقب "المرأة الأكثر جدارة بالإحترام دولياً" بعد ان حصدت نسبة التصويت الأعلى على هذا الموقع.

ias

 

وشمل هذا الإستطلاع نساء معروفات في العالم يعملن في كافة المجالات كالسياسة والأعمال الخيرية والفن والتمثيل وغيرها. وتمكن أنجيلينا من حصد المرتبة الأولى عالمياً متفوّقتاً بذلك على نخبة من سيدات المجتمع. أما في المرتبة الثانية، فكانت من نصيب الشابة الباكيستانية مالالا يوسفزي التي تبلغ من العمر 17 عاماً والتي كانت قد نجت من حادثة إطلاق النار من قبل حركة طالبان وفازت بجائزة نوبل للسلام للعام 2015.

 

أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون، تلتها الملكة إليزابيت الثانية وسيدة أميركا الأولى ميشال أوباما. اما المرتبة السادسة والسابعة فكانتا أيضاً من نصيب مجالي الفن والإعلام مع المغنية سيلين ديون والإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري.

 

وكانت أنجيلينا جولي أسرت قلوب العالم أجمع من خلال أعمالها الخيرية والمساعدات التي تقوم بها كجزء من حياتها اليومية خصوصاً بعد أن أصبحت سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة. وتوجهت مؤخراً أنجيلينا إثر الحرب في سوريا وانتشار المجموعات الإرهابية في العالم إلى منطقة الشرق الأوسط حيث قامت بجولات مختلفة على مخيمات اللاجئين واطلعت على أوضاعهم مسلّطةً الضوء على المشاكل التي يعانون منها، وحرصت من خلال هذا الأمر على حث المجتمع الدولي لتقديم كل المساعدات الممكنة.

 

وقد يكون الحدث الأبرز في حياة أنجيلينا الشخصية هذا العام هو قيامها بتبني طفل سوري الجنسية فقد عائلته في الأحداث الجارية في المنطقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية