أهم الأطعمة التي تساعدك في إنقاص وزنك بسرعة قياسية

أهم الأطعمة التي تساعدك في إنقاص وزنك بسرعة قياسية

فئة كبيرة جداً من النساء يتبعن حميات غذائية تقوم على تناول كميات قليلة جداً من الطعام الذي يحلو لهن وبذلك يحافظن على وزنهن من دون أن يحرمن نفسهن من أشهى المأكولات. لا شكّ بأنها طريقة ذكية جداً لإنقاص الوزن من دون حرمان، لكن هل تعلمين أنه من خلال إدخال بعض المأكولات الى نظامك الغذائي يمكنك إنقاص وزنك سريعاً على الرغم من تناول كمية لا بأس بها. اليك أهمها:

ias

  • الزبادي: يساعد الزبادي على تسريع عملية الهضم والتخلص من مشاكل المعدة المتعلقة بالحموضة، كما أنه مثالي للشعور بالشبع . لذلك تنصحك ياسمينة بتناوله قبل النوم كعشاء شرط أن يكون خال من الدسم، وبدل الكوب تناولي كوبين. ستشعرين بعد أقل من أسبوعين أنك بدأت تخسرين الوزن سريعاً ومن دون أن تشعري بالجوع وفي المناسبة اليك ريجيم الزبادي الذي يخسرك 3 كيلوغرامات في أقل من أسبوع فوائد الزبادي على الصحة
  • التوت: يُعتبر التوت وعلى الرغم من احتوائه السكر الطّبيعي قليل السعرات الحرارية ويحتوي أيضاً مركبات طبيعية تساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن . وتنصحك ياسمينة بتناوله لاسيما لأنه غني بالألياف التي تمنحك شعور الشبع. أدخليه الى زجباتك الخفيفة ولاحظي الفرق بعد أسبوع.
  • جريب فروت: يحتوي الغريب فروت نسبة عالية جداً من المضادات والألياف التي تساعد كثيراً على الشعور بالشبع كما أنها تعمل على حرق الدهون بطريقة خيالية. تنصحك ياسمينة بتناول نصف حبة يومياً قبل كل وجبه طعام وراقبي النتيجة بعد أقل من أسبوعين.
  • القرنبيط: يُعتبر القرنبيط من أهم الأطعمة التي تساعد على إنقاص الوزن، كما أنه يحتوي نسبة عالية جداً من الألياف التي تشعرك بالشبع والإمتلاء من دون اكتساب الوزن. تنصحك ياسمينة بتناوله نيئاً، مسلوقاً أو حتى مشوياً، كما تنصحك بإدخاله الى وجبات الخضار والأطعمة، وفي المناسبة إكتشفي أيضاً كيف يسهم الفلفل الحار في إنقاص الوزن؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية