أهم مستحضرات ماكياج العروس لفترة تحضيرات الزفاف

مستحضرات مكياج العروس خلال تحضيرات الزفاف

مستحضرات مكياج العروس خلال تحضيرات الزفاف

لأنّ فترة تحضيراتحفل الزفاف تتطلب منك الكثير من التعب، ولأنّ الضغوطات تزداد عليك مع كل يوم يمّر، من المتوقّع أن يظهر آثار التعب على وجهك، ما يجعل وضع الماكياج أمراً ملزماً لاستعادة قدر من الحيوية والرونق، والمحافظة على البشرة، حتّى تحسن الاستعداد لليوم الكبير. مجموعة من مستحضرات الماكياج التي يجب أن ترافقك في هذه المرحلة، اكتشفيها مع ياسمينة: 

ias

 

             وصايا ماكياج العروس من ياسمينة

 

– كريم الـ BB: نظراً لتركيبته الخفيفة والمرطبة، من المفيد جداً أن يكون المستحضر الأساسي في ماكياج بشرتك، بدلاً من كريم الأساس والكونسيلر، فللتركيبة الثقيلة لهما يمكنها أن تؤثّر سلباً على صحّة بشرتك، لذا وبعد استعمال كريم الوقاية من الشمس والترطيب، ضعي طبقة منه على وجهك، مما يضمن لك المحافظة على ترطيبه، ومنحه الحيوية، من خلال إخفاء الشوائب. 

 

– البلاش: لا سبيل أسرع من لمسة البلاش الزهري أو الوردي على الوجنتين، لإظهارك مشرقة، لذا يجب أن يكون دوماً في حوزتك، أينما ذهبت، مع ضرورة الانتباه إلى أنّ تركيبة البودرة أفضل من الكريمية، لأنّها أخف، ولو أنّ الثانية تبقى لمدة اطول. 

 

      3 أخطاء ماكياج ترتكبينها مع أحمر الخدود

 

– الماسكارا المقاومة للدموع: لأنّك ستكونين على عجلة من أمرك غالبيّة الأوقات، يجب عليك الاستغناء عن خطوات ماكياج العيون التي تأخذ منك الوقت الطويل، والتركيز على مستحضر أساسي دون غيره، ولأنّ الماسكارا كفيلة في إعطائك إطلالة أنثوية، الأفضل اعتمادها، بشرط أن تكون ذات طبيعة مقاومة للدموع، حتّى تبقى على عينيك طيلة النهار. 

 

– مرطّب الشفاه: يمكن لهذا المستحضر أن يغنيك عن أحمر الشفاه الجاف او الملمّع، لأنّ اللون الذي فيه يظهر جميلاً وأنثوياً، وبهذا تكونين قد حقّقت هدفاً مزدوجاً من ناحية التلوين والعناية، وعدم الخوف من جفاف شفتيك في اليوم الكبير.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية