أولى صور الفساتين من حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014

ياسمينة التي تتابع مباشرة حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014 تنقل إليك أولى صور فساتين النجمات، فالسجادة الحمراء بدأت تعّج بالتصاميم الأنيقة التي مع أسماء عالميّة وعربيّة. 

ias

 

فخطفت النجمة الشقراء تارا ليبينسكي الأضواء مع الفستان الأبيض التي اختارته من المصمم اللبناني راني الزاخم، في تأكيد على حضور المصممين العرب في المحافل الدوليّة الضخمة. والثوب الأبيض جاء قريباً إلى فساتين الزفاف مع قصّة الكتف العاريّة والتنورة الواسعة. أما إيرلند بالدوين فقد اختارت ثوباً عنابي اللون من مجموعة Burberry Prorsum أما حذاؤها فقد اختارته من  Jimmy Choo، فميا الكلاتش جاء بتوقيع Rauwolf. 

 

 

                               إيلي صعب وريم عكرا يتميزان في الأوسكار

 

 

النجمة الجذابة لويز رو فقد تألقّت بالثوب الأخضر الزمرّدي من ماركة Pronovias، الذي تميّز بقماشه الفخم وقصّة الكتف الواحدة والذي جاء منسجماً مع تسريحة شعرها والكلاتش الذهبي التي حملته. أما النجمة السمراء شيري هيل فقد اختارت ثوباً أسود اللون من Sherri Hill مميّزاً بقصّة الحوريّة الأنيقة، واختارت مجوهراتها بتوقيع كارتييه. 

 

فيولا دافيس تألقّت بثوب أخضر زمردي بتوقيع Escada، أما اللون الأبيض فيبدو أنّ له حضوره مع النجمات في حفل الأوسكار هذا العام، تحديداً مع لارا سبنسر التي اختارته من Kaufmanfranco، وبورتيا دي روسو التي اختارته أنيقاً ومميّزاً من مجموعة Naeem Khan. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية