أولى صيحات شعر وماكياج أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2016

مع ولاية نيويورك دائماً البداية، إذ تفتتح المدينة المعروفة بحيوّيتها موسم أسابيع الموضة العالمية، وياسمينة التي لطالما عوّدتك على أن تكون أوّل من ينقل لك صيحات الشعر والماكياج مباشرة من المنصّة، لن تخلف بوعدها أيضاً هذا العام، وستكون أوّل من يخبرك بالعناوين الأبرز في إطلالات الجمال النيويوركية، فإليك التفاصيل.

ias

يبدو أن الدراماتيكية الغريبة هي العنوان المسيطر على أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2016، وذلك إتضّح جلياً في أولى العروض التي إعتلت المنصّة، فمع Victor Alfaro تمّ إلصاق ما يشبه قطعة البلاستيك على الجفن، وتمّ إعتماد الضفيرة الطويلة من الخلف في إطلالة فيها من الغريبة أكثر بكثير من الأنوثة أو الأناقة. أما الكحل الأسود داخل العينين فكان الأكثر ظهوراً في ماكياج Nicholas K، مع العلم أنّ الشعر جاء بتسريحة الكعكة الخلفيّة مع الضفائر الصغيرة المتدلية على الكتفين. والخط الأسود ظهر على الجفون السفلية لـ Tadashi Shoji، في حين خطفت لفائف الشعر الكثيرة الإنتباه في عرض BCBG Max Azria. (ماركات جديدة نتوقّع أن تبرز في أسبوع الموضة النيويوركيّ!).

الضفائر الرفيعة والكثيرة تعود مع Desigual مع أحمر الشفاه البرتقالي الوردي أو البرتقالي غير اللامع، في إطلالة إتّسمت بدرجة عالية من الأنوثة، مخرجة نفسها من الإطار الدراماتيكي المعروف لأسبوع نيويورك، ومميّزة نفسها عن بقية الأسماء والدور. وبمعاونة مستحضرات ماكياج NARS، تمّ تطبيق ماكياج العيون بأسلوب الآيلاينر الممدود وملصقات الميتاليك على الجفون خلال عرض أزياء Creatures of the Wind، من دون نسيان الماسكارا الكثيفة على الرموش.

ختام أولى متابعاتنا الجمالية لأسبوع نيويورك العالمي، لفتتنا النقطة السوداء على الزاوية الداخلية للعين على وجه عارضات Rachel Comey مع غياب كامل لعناصر الماكياج الأخرى، وإتباع كعكة الشعر التسريحة الأبرز.

إقرئي المزيد: أي مطاعم تقصدين على هامش أسبوع الموضة النيويوركي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية