أيّة أكسسوارات تختارين لشتاء 2015؟

يمكن للمجوهرات أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك وبالتالي جعلها ملفتة وفريدة، فما يجعل المجوهرات أساسيّة في إطلالة المرأة هو قدرتها على تحويل الإطلالة العادية إلى إطلالة مميّزة وحيويّة.

ias

 

                          بالصور، اكتشفي الساعة الابرز هذا الموسم وابرز النصائح لتنسيقها!

 

من عروض الأزياء العالمية، نكتشف عادة موضة أزياء الموسم كما نتعرّف على موضة الأكسسوارات من حقائب وأحذية وكذلك مجوهرات، فما هي أبرز المجوهرات الرائجة في شتاء 2015 والتي ميّزت عروض الأزياء العالمية لهذا الموسم؟

 

1- العقود الضيّقة: برزت موضة الـ Choker في مواسم سابقة في عالم الموضة وها هي تعود اليوم مع جيفنشي و DKNY وماركات عالمية أخرى وبأشكال مختلفة لتشكّل إحدى الصيحات الرائجة إذ يمكنكِ أن تختاريها إما من الأحجار إما من الأشرطة الضيّقة إذ تنسّقين الأولى مع الإطلالة الرسمية مثلاً المنسّقة مع القميص الكلاسيكي فتضعينها فوق الياقة أو تفتحين الياقة وتضعينها على صدرك فيما تختارين الموديل الثاني للإطلالة الحيويّة المنسّقة مثلاً مع الكنزات الرياضية والفضفاضة والجينزات.

 

2- الأقراط: من الرائج هذا الموسم، ارتداء القرط الواحد في أذنٍ واحدة على أن تختارينه مميزاً وطويلاً وملفتاً كما يمكنكِ أن تختاري الأقراط بموديلات وألوان مختلفة، تضعين كلّ قرط بأذن، هذه الموضة التي برزت في عرض أزياء أوسكار دي لا رانتا والتي تناسب الإطلالة الرسمية بموضة المونوكروم مثلاً أي المنسّقة بفستان من الدانتيل باللون الأسود تختارين معها قرطاً بأحجار باللون الأخضر وقرطاً آخراً باللون الأحمر مثلاً.

 

                          بالصور، اكتشفي أقراط لويس فويتون الاشهر والتي يمكن وضعها في أذن واحدة!

 

 

3- الأكسسوارات بستايل القبائل: من الرائج في شتاء 2015، اعتماد موضة القبائل أي الترايبيل، لذلك، إختاري الأكسسوارات التي تعكس هذا الستايل وارتدي الأساور الخشبيّة الكبيرة بالأشكال الهندسيّة أو ارتدي العقود بالحبل الطويل وذات القلادة الخشبيّة أو التي تعكس الستايل القبائلي.

 

4- العقود الكبيرة والعريضة: تتميّز هذه العقود بمدى ضخامتها إذ تأتي تغطي الصدر بالكامل وكأنها توب، لذلك، ننصحك بارتدائها هذا الموسم مع توب أو قميص أساسيّ بألوان أساسيّة وموحّدة كالأسود أو الأبيض أو البيج  وتبتعدين عن الأقمشة المقّلمة أو المطبّعة التي قد تشتّت الأنظار عن جمال هذه العقود الكبيرة.

 

                         بالصور، اكتشفي هنا اجدد صيحات المجوهرات والاكسسوارات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية