أيّة حقيبة تختارين لربيع 2013؟

تتبدّل في كلّ موسم موضة الملابس ويرافق هذه الصيحات الجديدة في عالم الأزياء، صيحات جديدة أيضاً في عالم الحقائب (إكتشفي أجمل موديلات شنط 2013) والأحذية وفي ما يلي أبرز الصيحات الرائجة في عالم الحقائبلربيع 2013!

ias

 

1- الحقائب الصغيرة أو الـ Mini Bags: هي ليس حقائب الكلاتش، إنما الحقائب الصغيرة أو المصغّرة كحقيبة سيلين نانو التي تأتي بالتصميم ذاته للحقيبة الكبيرة إنما بقياس أصغر، فاختاريها لربيع 2013 لإطلالة حيويّة وللأيام العادية وتذكري أنّ هذه الحقيبة تناسب موضةالأحذية الرياضيّة أو الـ Sneakersكما الأحذية المسطّحة.

 

2- الحقائب بجلد التمساح: برزتموضة جلد التمساح أو الـ Snakeskin في صيف 2012 وتحديداً في عالم الأزياء، هذه الموضة التي يبدو انها مستمرة في ربيع 2013 ولكن في عالم الحقائب، فاختاري كلاتشاتك بجلد التمساح وارتديها مع موضة المونوكروم أو مع الملابس الرسميّة.

 

3- الحقائب الشفافة: يبدو أنّ الأقمشة الشفافة تخطّت حدود عالم الأزياء ودخلت عالم الحقائب، ففي ربيع 2013، قدّمت معظم الماركات العالميّة موديلات حقائب شفافة.

 

4- حقائب الظهر: تعود حقائب الظهر لتطغى على لائحة الحقائب الرائجة في ربيع 2013 ولتظهر مجدّداً في عالم الموضة، فالعديد من الماركات العالميّة قدّمت في عروض أزيائها حقائب ظهر مميّزة، هذه الحقائب التي ليست فقط للملابس الرياضية إنما للملابس الشبه رسمية.

 

5- الحقائب بمسكة اليد المميّزة: من المميّز في ربيع 2013، أن تبحثي عن حقائب اليد ذات مسكة اليد المميّزة والغريبة.

 

6- الحقائب المستطيلة: من الأشكال الهندسيّة الرائجة في عالم الحقائب، الحقائب المستطيلة، فبعدما طغت الحقائب على شكل صندوق Boxy Clutch على موسم صيف 2012، حان دور الحقائب المستطيلة لتطغى في ربيع 2103 على عالم الحقيبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية