أيّة صيحات تناسب القبّعة؟

أحياناً، بمجرّد إضافة الأكسسوارات تتحوّل إطلالتك من إطلالة عاديّة إلى إطلالة مميّزة وملفتة، إطلالة تجعلك تبديم فاشينيسنتا بامتياز.

ias

 

     إكتشفي إتيكيت ارتداء القبعة!

 

من بين الأكسسوارات التي بإمكانها أن تغيّر إطلالتك، العقود الملفتة Statement Necklace التي برزت كإحدى صيحات الموضة منذ مواسم وما زالت إلى جانب الأحذية المميّزة والحقائب الملفتة وكذلك القبّعة.

 

في ما يلي، سنعرض عليكِ أبرز الأزياء التي تليق بالقبّعة ونطلعك على أبرز الصيحات التي تناسب هذا الأكسسوار خاصّة أننا في موسم الصيف والقبّعة من أبرز أكسسوارات هذا الموسم.

 

1- ارتديها مع التنورة متسوّطة الطول: إعتمدي إطلالة الـ Lady Like وارتدي التنورة متوسّطة الطول أكانت بالقصّة المستقيمة أو الواسعة Flared واختاري معها القميص الأبيض الكلاسيكيّ واربطيه على خصرك واختاري الأحذية المروّسة وبالكعب الرفيع واختاري القبّعة من القش أو لون البيج مع شريط باللون الأسود.

 

2- ارتديها مع الفستان وأحذية الكاحل: لإطلالة مستوحاة من الستايل الـ Edgy، ارتدي القبّعة مع الفستان على شكل قميص واختاري حذاء الكاحل.

 

        إكتشفي موضة القبعات لشتاء 2014!

 

 

3- ارتديها مع تنورة الـ Envelop: من صيحات الموضة لهذا الموسم، التنورة بقصّة الظرف، فارتديها مع القميص الأساسيّ Basic Top ونسّقي معها جيليه أو كارديغان طويلة او قميص جينز واختاري الأحذية المفتوحة بالكعب العالي والقبّعة من الجينز أو اللون الأزرق.

 

4- ارتديها مع الفستان الناعم: اختاريه إما ناعماً ومتطايراً وارتدي معه أحذية المول لإطلالة حيويّة أو اختاريه على شكل قميص واختاري معه الحذاء بالشرائط Lace up Sandals لإطلالة أنيقة.

 

5- ارتديها مع الشورت القصير: لإطلالة الفاشينيستا أو عارضة الأزياء، اختاري شورت جينز قصير ونسّقيه مع كنزة فضفاضة وحذاء طويل الساق وحاولي أن ترتدي الحقيبة من الشراريب بموضة الـ Fringe.

 

 

       إكتشفي كيف يكون الشعر تحت القبّعة!

 

6- ارتديها مع فساتين الماكسي: لإطلالة حيويّة، ارتدي الفستان الماكسي مع الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Birkenstock أو الغلادييتر.

 

7- ارتديها مع سترة الجلد: لإطلالة مستوحاة من ستايل الروك، ارتدي السترة الجلدية أو الجيليه بأسلوب الدراجة النارية مع الفستان والقبّعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية