أيّ أحذية تختارين لشتاء 2015؟

لا يمكن لإطلالتك أن تكتمل إلاّ من خلال اختيار الحذاء المناسب خاصّة في موسم الشتاء   فلا وجود لأحذية ملفتة كثيراً إذ تسيطر الكلاسيكيّة عادة على أحذية الشتاء على عكس موسم الصيف الذي يأتي مليئاً بالموديلات الحيويّة.

ias

 

                  بالصور، اكتشفي موضة حذاء Dr Marten وابرز النصائح لتنسيقه!

 

ولكن، إن تابعت أخبار الموضة عن كثب، تكتشفين أنّ في موسم الشتاء أيضاً موديلات أحذية مميّزة وملفتة على رغم أنّ ألوانها تأتي داكنة ويسيطر الأسود عادة، فما هي أبرز موديلات الأحذية الرائجة في شتاء 2015؟

 

1- حذاء المحارب: من أبرز موديلات الأحذية الرائجة في شتاء 2015، حذاء المحارب أي Combat Shoes، هذا الحذاء الذي يأتي بشرائط وبكل حديدية والذي يتّسم بالستايل القويّ أو الـ Edgy، لذلك، ننصحك بارتدائه مع الملابس الجلديّة كالسروال الجلدي والسترة بأسلوب الدراجة النارية، هذه السترة التي من الممكن أن تنسقيها أيضاً مع التنورة القصيرة والقميص الكلاسيكيّ باللون الأبيض أو مع كنزة فضفاضة مطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

 

2- حذاء الكاحل المروّس: يعود الحذاء المروّس من الأمام إلى عالم الموضة وذلك بعد غياب دام سنوات عدّة ويليق هذا الحذاء بالإطلالة الكلاسيكيّة المنسّقة مع الجينز بالقصّة الضيّقة والمعطف أو السترة بالقصّة المستقيمة أو مع السروال الرسمي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل والقميص الكلاسيكي ومعطف الكاب أو المشلح.

 

                بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق حذاء Chelsea!

 

3- حذاء Chelsea: من أكثر موديلات الأحذية رواجاً، أحذية الـ Chelsea التي تأتي عمليّة وحيويّة، هذه الأحذية التي تناسب الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع جينز البوي فرند والكنزات الفضفاضة أو الكارديغان الواسعة أو حتى القمصان المقطّّعة بموضة الـ Tartan المنسّقة مع سترات الباركا.

 

4- حذاء الكاحل بكعب الـ Wedge: إرتدي هذا الحذاء مع الجينز بالقصّة الضيّقة وضعيه تحت الحذاء طبعاً ونسّقي معه القمصان على أنواعها أو الكنزات الصوفية الناعمة مع المعاطف بالقصة المستقيمة التي تأتي طويلة أو متوسّطة الطول.

 

                   بالصور، إكتشفي أشهر أحذية RainBoot من Miu Miu لشتاء 2015!

 

5- حذاء طويل الساق: من صيحات الأحذية الرائجة في شتاء 2015، الأحذية طويلة الساق التي يمكنكِ أن ترتديها إما مع الجينز بالقصّة الضيّقة إذا كنتِ طويلة القامة والكنزات الناعمة أو مع الشورت أو التنورة القصيرة والكنزات الفضفاضة والجوارب الضيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية