أي ألوان طلاء أظافر من الماركات العالمية تناسبك هذا الصيف؟

بعد شهر رمضان المبارك، لجمال إطلالتك حقّ عليك أن تمنحيها ما تستحق في فصل الصيف، ولهذا أحببنا أن نخبرك بأحدث إصدارات دور التجميل العالمية المعروفة بريادتها في مجال طلاء الأظافر، فاختاري من هذه التدرّجات ما يعجبك، وما يليق بشخصيّتك.

ias
  • طلاء الأظافر 1 Second Nail Enamel من مجموعة Paris Ethnic Chic من Bourjois: يتم وضع هذا الطلاء في طبقة واحدة بواسطة الفرشاة البانورامية ذات الشكل المثالي لتطبيق رائع. يمتاز هذا الطلاء بجفافه في غضون 50 ثانية بفضل تركيبته من الجل! يتوفر هذا الطلاء في ثلاثة ألوان جديدة مستوحاة من منصات عروض الأزياء الأعلى شعبية، الفوشيا والبرتقالي والكاكي، إلى جانب الأزرق.
  • Miracle Gel “Game of Chromes” من Sally Hansen: هذا اللون الذهبي الغني مثالي لهذه الأوقات السعيدة من السنة، وسيكون مذهلاً على أظافرك في إطلالة فصل الصيف. (إحترفي وضع طلاء الأظافر بفضل هذا الأكسسوار).
  • MACStudio Nail Lacquer : لونان رائعان مثاليان لإطلالة الصيف وهما Style Matters وهو الأخضر الذهبي المعدني، و Like My Gown وهو الأرجواني المحمر المغبر.
  • مجموعة Disney Alice Through The Looking Glass من OPI: ألوان مشعّة مستوحاة من قصّة "أليس في بلاد العجائب"، ومن شخصياتها ومغامراتها. تتوفّر بثمانية ظلال طبعة محدودة رائعة ومجنونة، تتضمّن تدرّجات مشرقة من الأحمر والأزرق والبنفسجي والفوشيا والأبيض.

إقرئي المزيد: أنواع أطعمة تساعد على تقوية الأظافر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية