أيّ أحذية تختارين لخريف 2015؟

منذ مواسم عدّة، برزت موضة أحذية الـ Loafers في عالم الموضة، هذه الأحذية التي بدأت تعتبر من صيحات الأحذية الأبرز كلّ موسم لاسيما أنها تضفي أسلوباً حيوياً يعكس موضة المرأة الرجل أي الـ Minimalism على إطلالتك.

ias

ولكن وعلى رغم أنّ هذه الأحذية حضرت بخجلٍ في الموسم السابق إلاّ أنّها تعود في خريف 2015 (اليك موضة احذية الكاحل المفتوحة في شتاء 2016) لتشكّل موضة أساسيّة إنما تبرز بأسلوبٍ جديد إذ تأتي مفتوحة من الخلف أي بأسلوب المول.

فمع بروز موضة أحذية المول في صيف 2016 (اليك هذه الاحذية الرائجة في صيف 2016)، تقدّم دور الأزياء العالميّة، أحذية الـ Loafer المسطّحة أيضاً مفتوحة من الخلف وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أبرز الموديلات، فلا تتردّدي في اعتماد هذه الأحذية وتنسيقها بالطرق التالية.

ارتديها مع الجينز أو السروال المثنيّ: إنّ طول الكابري أي الذي يصل حدّ الكاحل يسيطر حالياً على عالم الأزياء، لذا، اختاري جينزك أو سروالك بهذا الطول أو اجعليه مثنياً إلى حدّ الكاحل ونسّقي مع هذه الجينزات أو السراويل الكنزات الناعمة الأساسيّة Basic واختاري فوقها السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو جاكيت الدنيم أو نسّقي معها القميص واتركيه مفتوحاً، هذا القميص الذي تختارينه مقطعاً أي بموضة الـ Plaid أو من الجينز.

ارتديها مع سراويل الـ Culottes: من أبرز موديلات السراويل الرائجة هذا الموسم،سراويل الـ Culotte التي تأتي بطولٍ يصل حدّ الكاحل وواسعة، هذه السراويل التي تليق بهذه الأحذية ترتدين معها القميص الكلاسيكيّ الأبيض مثلاً لإطلالة رسميّة أي Formal أو تختارين لها التوب الأساسيّة مع البلايزر مثلاً لإطلالة أنيقة أيضاً.

ارتديها مع التنورة متوسّطة الطول: اختاري التنورة ذات الطول المتوسّط واحرصي على أن تكون إما بقصّة الـ A Line أو مزيّنة بأزرار كثيفة من الأمام أو حتى متطايرة أو مع شقّ من الأمام أو مثنيّة أي بموضة الـ Pleats ونسّقي معها التوبات المزيّنة بشالٍ رفيع على الرقبة أو ارتدي الكنزات الناعمة بقبّة العنق العالية واختاري هذه الأحذية التي من شأنها أن تضفي لمسة حيويّة على إطلالتك.

ارتديها مع الفستان بأسلوب القميص: من القطع التي تناسب هذه الأحذية، الفساتين بأسلوب القميص أو الكنزات بأسلوب الفستان أي Sweater Dress، فلا تتردّدي في اعتمادها مع أحذية الـ Loafers المفتوحة من الخلف لاسيما إذا كانت هذه الفساتين صوفيّة وواسعة.

ارتديها مع السروال الجلديّ: لإطلالة Edgy ولكن حيويّة، نسّقي هذه الأحذية مع السروال الجلديّ بأسلوب الليغينغ وارتدي معه إما الكنزة القصيرة Crop Sweater أو القمصان الأساسيّة أو حتى الكنزات الصوفية بقبة العنق العالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية