أي صفة أنت بحسب برجك؟

أي صفة أنت بحسب برجك؟

لكل امرأة شخصيتها وطباعها وصفاتها، الايجابية والسلبية، التي تميزها عن سائر النساء، مع خصائص معينة يفرضها عليها برجها.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على أيّ صفة أنت بحسب برجك.

اختبري نفسك:أي أغنية عربية أنت؟

برج الحمل

بالنسبة لمولودة برج الحمل، فإنها عنوان للمرأة المتفائلة دائماً في الحياة، خصوصاً أنها تتمتّع بالطاقة الايجابية وروح الامل والتفاؤل التي تحب نشرها أينما حلت.

وهذا ما يجعلها محبوبة في أي وسط أو محيط تنخرط فيه، بعيداً من النكد أو الطاقة السلبية كما أنه عامل يساعدها في حياتها المهنية والعاطفية الى أقصى الحدود.

برج الثور

أيتها العنيدة! صفة تلازمك يا عزيزتي منذ الازل، خصوصاً أنك صعبة المراس ومن الصعب إقناعك بالعدول عن رأي أو قرار اتخذته، علماً أنك شخص حنون للغاية وحساس الى أقصى الحدود فضلاً عن كونك امرأة اجتماعية قادرة على التأقلم مع كل الظروف والاشخاص.

برج الجوزاء

إن المزاجية صفة تلازم شخصية مولودة برج الجوزاء، خصوصاً أن من الصعب جداً التعامل معها على مختلف الأصعدة، من مهنية واجتماعية وحتى عاطفية.

فهي ليست قادرة على ضبط أعصابها أو التحكّم في ردّات فعلها أو تقلّباتها المزاجية.

برج السرطان

بالنسبة لمولودة برج السرطان، فإنها شخص مفرط الحساسية والمشاعر الى أقصى الحدود وعاطفي جداً، يتأثّر بكل الظروف التي تحصل من حوله، مهما كانت بسيطة أو صغيرة وحتى تافهة.

علماً أن مولودة هذا البرج صديقة وفية جداً، قادرة على القيام بالمستحيل والتضحية بوقتها وطاقتها في سبيل إسعاد الآخرين.

برج الأسد

إذا كنت مولودة برج الأسد، فهذا يعني أنك شخص قوي للغاية، صاحب إرادة صلبة وثقة عالية بالنفس، لاسيما أنها امرأة تحب التحدّي ومواجهة العراقيل والصعوبات بغية النجاح وتحقيق أهدافها ومشاريعها. (اكتشفي مع ياسمينة كيف تدفعين الشريك الى عدم التخلي عنك بحسب برجه؟)

برج العذراء

إنك يا عزيزتي امرأة موهوبة جداً، وقادرة على الابتكار والابداع دائماً وعلى مختلف الاصعدة، من مهنية واجتماعية وعاطفية وهذا ما يسمح لك دائماً بالتفوق والنجاح والتميز ضمن أي محيط تنخرطين فيه.

برج الميزان

إن مولودة برج الميزان مشهورة بكونها امرأة عادلة قادرة على تحقيق توازن بين حياتها المهنية والعاطفية، فضلاً عن سعيها لحلّ المشاكل والخلافات بالدبلوماسية والطرق السلمية.

برج العقرب

إن أكثر صفة تشتهر بها مولودة برج العقرب هي كونها امرأة شغوفة في الحياة، تحب أن تعيش كل لحظة بحدودها القصوى والتمتّع بوقتها، كما أنها متصالحة مع نفسها وتتمتّع بثقة عالية بالنفس.

برج القوس

المرأة المغامرة ما يختصر صفة مولودة برج القوس، خصوصاً أنها تهوى اختبار الامور الجديدة والغريبة والمثيرة للاهتمام بعيداً من المألوف والروتين الذي يقتلها أو الملل.

علماً أنها شخص عفوي وطيب القلب الى أقصى الحدود.

برج الجدي

إن صفة الجدية أكثر ما يعبّر عن مولودة برج الجدي، خصوصاً أنها شخص نظامي يكره الفوضى أو العشوائية في التصرّف، فهي تدرس وتفكر بكل خطوة قبل التصرّف.

برج الدلو

بالنسبة لمولودة برج الدلو، فإن الذكاء صفة تميزها، خصوصاً أنها قادرة على تحليل كل الشخصيات التي تتعرّف إليها والاحداث التي تحصل معها.

كما أنها شخص إنساني الى أقصى الحدود يتأثر بما يحصل من حوله.

برج الحوت

تتمتّع مولودة برج الحوت بمخيّلة خصبة تسمح لها بالابداع والابتكار دائماً ضمن أي مجال تقرّر الانخراط فيه، فضلاً عن أنها امرأة شفافة وصادقة وصريحة الى أقصى الحدود.

اقرئي المزيد:خيانة صديقة مقربة ستتعرض لها مولودة هذا البرج هذا الاسبوع..

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية