أيّ صيحات تختارين لشتاء 2016؟

نسعى دائماً أن نكون رائدات في عالم الموضة وكي نصبح ذلك لا بدّ من أن ندرك صيحات الموضة الرائجة في كلّ موسم.

ias

استعداداً لموسم شتاء 2016 وبعدما تابعنا عروض الأزياء لهذا الموسم، رصدنا لكِ أبرز صيحات الموضة التي نتوقّع أن تسيطر على الموسم المقبل.

لذا، اكتشفي هذه الصيحات وأبرز الطرق لتنسيقها!

موضة حذاء الشراريب: من عرض أزياء Burberry، رصدنا لكِ أحذية الشراريب التي تعكس موضة الـ Fringe الرائجة هذا الموسم، لذا، اختاري أحذية الكاحل مزيّنة بالشراريب ونسّقيها مع الستايل البوهيمي أو الجيبسي أي مع السترة السويديّة المزينة بالشراريب والجينز مثلاً أو ارتدي فستاناً بقماش السويدي واختاري معه هذا الحذاء.
كما بإمكانك أيضاً ارتداء السراويل بالقماش السويديّ أو الجينز مع السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية مع حذاء الكاحل المزيّن بالشراريب.

موضة الألوان الباستيلية: من عرض أزياء Loewe، لاحظنا سيطرة الألوان الباستيليّة الزاهية على مجموعة الأزياء الشتويّة، لذا، لا تتردّدي في شتاء 2016 باعتماد الألوان الفاتحة وارتداء الأبيض مثلاً فحتى السراويل باللون الأبيض رائجة هذا الشتاء.

موضة الأقمشة المطبّعة: من عرض أزياء ديور، لاحظنا سيطرة واضحة للأقمشة المطبّعة لا سيّما بالأشكال الهندسيّة، لذا لا تتردّدي في اختيار الأزياء بهذه الأقمشة ونسّقي مثلاً الفستان المطبّع مع حذاء طويل الساق أو حذاء كاحل جلدي أو اختاري سروالاً جلدياً بقصّة واسعة Flare مع توب مطبّعة وحذاء كاحل.

موضة حقائب الـ Lady Like: يبرز أسلوب الـ Lady Like هذا الموسم لاسيّما مع الحقائب التي تعكس هذا الأسلوب والتي تأتي مربّعة وبمسكة يد صغيرة، هذه الحقائب التي قدّمتها دار برادا والتي تليق بالفساتين أو التنانير متوسّطة الطول.

إقرأي المزيد: زيني إطلالتك في شتاء 2016 بهذه المجوهرات

موضة المعطف الماكسي: من عرض أزياء كلوي، لاحظنا سيطرة المعاطف الماكسي وتحديداً معاطف الـ Trench Coat لاسيّما إذا نسّقتها مع السراويل الواسعة الطويلة واعتمدتِ موضة الـ Layering أي نسّقتها فوق السترات أو التوبات القصيرة.

موضة حذاء المخمل: من عرض أزياء جيفنشي، لفتتنا موضة المخمل Velvet لاسيّما على أحذية الكاحل، فاختاري هذه الأحذية للإطلالة المنسّقة مع الفستان الجلديّ مثلاً أو مع التوب الجلديّة والتنورة الجلديّة لإطلالة قويّة و Gothic.

إقرأي المزيد: أحذية المخمل موضة في شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية