أي نوع حلويات تختارين بحسب برجك؟

الحلويات والأبرج

اعتماداً على مواصفات كل برج، على شخصيتك وتطلعاته والخيارات التي غالباً ما يميل اليها حاولنا أن ننصح كل برج بنوع من الحلويات يرضي به ذوقه! ملاحظة الصور قد تكلّفك سعرات حرارية باهظة! القي نظرة.

ias

اختبري نفسك: أي نوع من الحلويات أنت؟

البنانا سبليت

برج الحمل: لحماستك الدائمة، لاندفاعك ولتوقك الدائم للاستقلال، اخترنا لك حلوى البنانا سبليت عزيزتي، لمولودة برج الحمل. حلوى لا تمتّ الى نوع واحد من أنواع الحلوى المختلفة، فيها مزج يحاكي شخصيتك ويُشعرك بالرضا واللذّة!

الكوكيز

برج الثور: كونك تنتمين الى هذا البرج، فحلوى الكوكيز هي الأقرب الى المواصفات التي تتحلّين بها. يمكنك أن تتناوليها على دفعات، ولأنّك أحياناً تميلين الى الاسترخاء، لا تحتاج قطع الكوكيز الى تناولها سوى أصابعك! إضافةً الى أنها تشبهك بوسطيتها وطعمها المتعارف عليه من أينما جئت بها! 

السكاكر الملوّنة

برج الجوزاء: لأنّ مواليد هذا البرج يتّصفون بالتردّد الفطري، فلا شكّ بأنهم يحتاجون الى خيارات كثيرة ضمن الخيار الواحد، يحاكي تغيير الرأي المتواصل لديهم. لذا يناسبك عزيزتي كيس السكاكر الملوّنة المخلوط، لأنّه يستجيب لمتطلّبات الطفل الموجود فيك ويغذّي طاقتك التي لا تنضب.

الكريم بروليه

برج الأسد: كحلوى الكريم بروليه التي اخترناها لك، تبدين من الخارج صلبة ولكنّك في داخلك طيبة ومتساهلة ومتعاونة ومتهاونة  كما تستجيب هذه الحلوى لخياراتك الفاخرة والمميزة. 

التشيز كيك

برج السرطان: لمزاجيتك وقوة شخصيتك التي لا ترضى بالقليل عزيزتي مولودة السرطان، يناسبك التشيز كيك في شكل تام، بطعمه القوي وتقلّب مذاقه من الحلوى الى الأقلّ حلاوة تدريجياً إضافةً الى قدرته على تلبية حاجتك السريعة لجرعة من الطاقة والسكر. 

الفروزن يوغرت

برج العذراء: للتوق الدائم الى التميّز والفرادة، والسعي المتواصل الى الاختيار من خارج لائحة الكلاسيكية، اخترنا لمواليد العذراء اللبن المثلّج بالنكهات المختلفة وكل ما يحتويه من إضافات. 

الشوكولاته المنوعة

برج الميزان: بسبب انتمائك لهذا البرج، فأنت تقدّرين الامور المعدّة بدقة وتأنٍّ والتي لا يمكن ايجادها أينما كان، فأنت لا ترضين بالعادي بطبيعة الحال! لذا اخترنا لك علبة الشوكولاته الفاخرة بأصنافها المتنوّعة. ولأنّك أيضاً لا تستهلين اصدار قرار نهائي لذا نوّعنا لك الخيارات. (اكتشفي معنا: لهذا السبب اختاري الشوكولاته بدلاً من الرجال!)

شطيرة التفاح

برج العقرب: بسبب ميلك الدائم للخيارات التقليدية، خطرت على بالنا مباشرةً شطيرة التفاح ننصحك بها! كما أنّك تشبهينها ببعض الصفات المعروفة عن برج العقرب فهو قد يظهر حلواً ناعماً ولكنّه في القعر قد يكون مراً قاسياً! 

المافن

برج القوس: لأنك شخصية واضحة، تُظهر ولا تُخفي، تكرهين المشاجرات وتبتعدين عن التعقيدات، اخترنا لك حلوى المافن، ذات الطعم السلس والذي غالباً ما يُرضي كل الأذواق. 

الشوكولاته المرة

برج الجدي: لأنّك تتّصفين بمسؤوليتك وجديتك وميلك قليلاً الى العصبية، تحتاجين الى حلوى تحاكي تطرّف شخصيتك قليلاً من هذه الناحية. لذا لم نرَ أنسب من الشوكولاته المرّة التي تشبهك. 

موس الحامض

برج الدلو: نظراً لحس الابتكار العالي لديك ورؤيتك للأمور من منظور مختلف، اخترنا لك حلوى موس الحامض، الذي غالباً ما لا يُقدّر إلاّ بعد التجربة والغوص في خلفياته! 

الكب كيك

برج الحوت: كونك من البرج الحالم الذي يختار دائماً الهرب الى الاحتمالات الفرحة، اخترنا لك الكب كيك المزيّن بالكريما الشهية والاضافات التي تغني العين والذوق، إضافةً الى أنّك لست مضطرة لمشاركته مع أي شخص آخر. 

اقرئي المزيد: اكتشفي العطر الذي يشبه كل برج ويترجم شخصيته

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية