إجعلي الزهري لون إطلالتك في شهر أوكتوبر

فستان الـ Slip on باللون الزهري

إنّه اللون الزهري الذي بات مرادفاً لشهر أوكتوبر، الشهر الخاصّ بالتوعية ضدّ مرض سرطان الثدي حيث تلجأ العديد من السيدات وعاشقات الموضة إلى اعتماد هذا اللون في إطلالاتهنّ وذلك في خطوةٍ منهنّ لإظهار دعهمهنّ لهذه الحملة.

ias

لذلك، لا تتردّدي باعتماد إطلالة تعتمد على اللون الزهري وفي ما يلي، اخترنا أن نكشف لكِ بعض اللوكات التي نسّقناها لكِ حيث تعبّر كلّ منها عن ستايلٍ معيّن يناسب شخصيّة معيّنة.

لإطلالة أنثويّة جريئة

اختاري اعتماد الفستان الحريريّ بالرباط الرفيع Slip On وانتقيه باللون الزهري ونسّقيه مع حذاء الفرو المسطح ولكن ومن أجل جعله قطعة حيويّة، نسّقي معه السترة الرياضيّة Bomber بقماشٍ حريريّ. فستان من Tibi حذاء من Simone Rocha سترة من غوتشي حقيبة من Staud

لإطلالة أنيقةوكلاسيكيّة و Formal

البدلة الرسمية باللون الزهري لاطلالة مونوكرومية

من أبرز صيحات الموضة حالياً، تنسيق إطلالة بلونٍ واحد أي بموضة المونوكروم، كذلك اعتماد البدلة الرسمية، فلا تترددي في اختيارها باللون الزهري وتنسيقها مع الحذء الكلاسيكيّ. بدلة رسمية من Joseph حذاء من فالينتينو نظارات شمسية من بولغري حقيبة من لانفان.

لإطلالة أنثويةتعكس موضة الـ Lady Like

الزهري الفوشيا

الجإي إلى التنورة وتحديداً بالطول المتوسّط مع الكشاكش في أسفلها ونسّقيها مع توب أو قميص بعقدة على الياقة. تنورة من Proenza schooler قميص من برادا حذاء من بلانسياغا حقيبة من فندي خاتم القلب من شوبارد خاتم مع حجر بنفسجي اللون من Pomelatto.

لإطلالة حيويّةوعمليّة

الجينز الزهري المموج

اختاري الجينز الزهري ونسّقيه مع الـ TShirt المطبّعة بالشعارات أو الرسومات وأضيفي لمسة قويّة تعكس أسلوب الـ Edgy من خلال اختيار سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية ولا تنسي طبعاً الحذاء الرياضيّ.

جينز من Isabel Marant Etoile T Shirt من موسكينو سترة من Iro حذاء من دولتشي آند غابانا حقيبة من فالينتينو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية