إحتفاء أغاريد بفائزة حزمة الخدمات الوردية

أعلنت أغاريد عن السيدة الفائزة بحزمة الخدمات الشخصية التي أطلقت عليها "الحزمة الوردية" لتقدّمها إلى إحدى الناجيات من سرطان الثدي. كانت الوكالة المتخصّصة في توفير خدمات الزفاف المتكاملة في الإمارات قد شاركت خلال شهر أكتوبر الماضي بحملة التوعية بسرطان الثدي، لتوفر في هذه المناسبة حزمتها الوردية. 

ias

 

           ياسمينة تلتقي كلير إبس في دبي

 

حالف الحظ أيلين أنتي الفلبينية الجنسية، التي أصيبت بالمرض  في شهر مايو 2013، لتخوض صراعاً معه، وتتغلب عليه متماثلة بالشفاء في وقت سابق من هذا العام. وقد شملت حزمة الخدمات يومًا كاملا، بدأ بجلسات التدليك، إلى جلسة للتجميل وتصفيف الشعر في "دي لا مير داي سبا"، بعد ذلك تمّت مرافقتها إلى "أنشانتي ستوديوز" لحضور حفلة شاي والتقاط الصور للاحتفال بإطلالتها الجديدة.

 

      أبرز مواضيع سرطان الثدي على ياسمينة 

 

وقد عبّرت  كلير إبس، العضو المنتدب في وكالة أغاريد عن سرورها وفخرها بتقديم الحزمة الوردية لأيلين والاستمتاع بالخدمات الفاخرة طوال اليوم، وذلك في إطار المشاركة في شهر التوعية بسرطان الثدي خلال أكتوبر، لتكون مصدر إلهام لجميع النساء، في تأكيد على الثبات والصمود الكبير. من جانبها، قالت أيلين التي تستعد للزواج، إنها أمضت يوماً ممتعاً مليئاً بالخدمات الفخمة التي قدمتها أغاريد، وتحدثت عن شعورها بالتميز بعدما واجهت أشهرًا مروعة في حياتها، إذ شعرت بالجمال والتألق بعد التجربة القاسية التي مرت بها العام الماضي. 

 

    لقاء ياسمينة مع مالكة المنتجع الصحي De La Mer Day SPA

 

تضمّنت المشاركة الواسعة لأغاريد في أنشطة التوعية بسرطان الثدي قيامها بتغيير الديكور والألوان الداخلية إلى الوردي خلال شهر أكتوبر، وجمع المال لصالح مؤسسة "سرطان الثدي – العالم العربي"، من خلال بيع الشرائط الوردية في بوتيكها الخاص في جاليري لافاييت الكائن في دبي مول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية