إحصلي على أناقة Gabrielle Chanel مع حذاء الـ Slingback!

تميزت Gabrielle Chanel بقدرتها على تقديم أكثر التصاميم أناقةً ورقياً إذ إن كل  ما قدمته كان غنياً بستايل فريد من نوعه! لو لم يكن الحال على هذا المنوال، لما استطاعت أن تترك بعد مغادرتها لهذا العالم إرثاً لا نزال حتى يومنا الحاضر نعتبره من أرقى وأفخم إختراع في عالم الأزياء والموضة!

ias

ولكن لحسن حظنا، غادرتنا Gabrielle Chanel تاركةً لنا شخصاً من شأنه أن يكمل مسيرتها في الأناقة والرقي، شخصاً من شأنه أن يكمل هذا الإرث ويحافظ على مكانته في كل تصاميم دار CHANEL العريقة ونتكلم بالطبع عن كارل لاغرفيلد الذي يتشارك و Gabrielle Chanel الشغف والمهمة ذاتها في عالم الموضة! (تعرفي على التقنية المتطورة التي يستخدمها كارل لاغرفيلد في تصاميمه الجديدة)

لطالما كانت مهمة Gabrielle Chanel أن تقدم لجميع النساء الأزياء التي من شأنها أن تتناسب وكل مناسباتهن وأن تمنحهن أكثر الإطلالات رقياً وفخامةً! فمن الفستان الأسود إلى البذلة التويدية إلى الحقيبة المبطنة التي تم تصميمها منذ عام 1957، قدمت Gabrielle Chanel حذاء باللونين الأسود والبيج الذي من شأنه أن يمنح قوامها بعض الطول فضلاً للون البيج والجاذبية والغموض فضلا ً للون الأسود! يعكس هذا الحذاء إذاً رقياً وفخامةً لا مثيل لهما وحظي على إهتمام أكبر وأعظم النجمات اللواتي ساهمن بخط جزء كبير من تاريخ الفن والموضة مثل Catherine Deneuve و Romy Schneider وBrigitte Bardot وDelphine Seyrig وJeanne Moreau!

خضع هذا الحذاء للكثير من التطورات منذ أن قامت Gabrielle Chanel بتصميمه حتى يومنا الحاضر مع كارل لاغرفيلد مع مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2015-2016! تتضمن هذه المجموعة حذاء بالكعب المربع العالي بلون البيج والمقدمة السوداء. ويعتقد كارل أن هذا الحذاء هو من أكثر الأحذية التي من شأنها أن تمنحك إطلالاة معاصرة وراقية وأن تمنح قوامك جمالاً وجاذبية لا مثيل لهما!

ويشدد على إمكانية هذا الحذاء أن يتماشى مع مختلف الإطلالات النهارية والمسائية ومع مختلف الأزياء مثل السراويل الضيقة والفسلتين التويدية والبدلات وحتى الجينز! فبنظره ونظر Gabrielle Chanel يمكنا حضور مناسبات الفطور والغذاء والكوكتيل مع هذا الحذاء الأنيق والراقي!

يعتبر الـ Slingback الحذاء الرئيسي في مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2015-2016! إبقو معنا للحصول لاكتشاف هذه المجموعة الجديدة اتي سيتم طرحها هذا الشهر!

إقرأي المزيد: بالصور، إليك أجمل وأجدد مجوهرات CHANEL من مجموعة الكروز 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية