إحصلي على إطلالة 2015 من كواليس عروض الأزياء

لأنّ الموضة في طبيعة الحال تسبق العصر وتُطلق قبل آوانها، تستخلص لك ياسمينة باقة من أبرز كواليس عروض الأزياء الخاصّة بأزياء ربيع وصيف 2015، لتوافيك بأجدد الصيحات الخاصّة بالمكياج الشعر والمرافقة لإطلالة عارضات الأزياء.

ias

من الواضح أنّ ليس للموضة قاعدة محددة، إنّها تتعدد مع تعدد دور الأزياء ونظراً لاختلاف ذوق النساء بالمطلق. لذا، أقدّم لك باقة من أجمل الصيحات التي ستلاحظين رواجها في الربيع والصيف المقبلين، وذلك من أشهر دور الأزياء في العالم:

 

– Marchesa: تعتمد الإطلالة في ربيع وصيف 2015 بجسب عارضات أزياء ماركيزا على الأسلوب البوهيمي الذي يرتكز على الشعر الطبيعي مع أكسسوارات الشعر المميّزة ومكياج العيون المسحوبة بالآيلاينر العريض والمجنّح عند زاوية العين الخارجية.

 

– Marc By Marc Jacobs: كعادته، لا يوفّر مارك جايكوبز أي فرصة لإطلاق العنان لمخيّلته في ابتكار الصيحات والإعلان عنها. في متابعة عرضه لأزياء ربيع وصيف 2015، لاحظنا تسريحات الشعر التي توحي بإطلالة المراهقات إذ ترتكز على لفّ خصل الشعر على شكل كعكة على كامل الرأس.

 

  • Just Cavalli: رغم بساطة الإطلالة التي أطلّت بها عارضات الأزياء في عرض Just Cavalli، إلّا أنّ الموضة تكشف عن تقنيات جديدة. إنّ صيحة استخدام الدبابيس البارزة تعود إلى الواجهة، إذ لم تعد تستخدم فقط لتثبيت الشعر إنّما لإبرازها كأكسسوار. بالإضافة إلى الكحل الأسود الذي لم يعد له مكانة خاصّة على الجفون المتحرّكة، بل يمكنك اعتماده لوحده على الجفون السفلى.

 

– Jean Pierre Braganza: يثبّت عرض براغنزا اجتياح الآيلاينر في الآونة الأخيرة لعالم المكياج، إذ تطلّ العارضات بتقنية الآيلاينر الذي يملء الجفون المتحرّكة ويكبّر مدى العين بمدّه إلى الخارج بطريقة مجنّحة مبالغ بها.

 

– Fendi: تطلق هذه الماركة من خلال عروضها موضة هندسية توازن بين الشعر والمكياج. إذ يبدو من المفضّل أن تكسري من حدّة مكياج العيون الهندسية بالألوان النيود البارزة، من خلال اعتماد تسريحات شعر عادية وعفوية.

 

– Dolce & Gabbana: الضجّة الأكبر في إطلالة العارضة خلال عرض مجموعات أزياء ربيع وصيف 2015، كانت كالعادة لدولتشي آند غابانا، التي أعادت إحياء الإطلالة الإسبانية. تهتمّ هذه الإطلالة في إبراز نقاوة بشرتك من خلال لون الشعر الداكن المرافق للحاجبين الكثيفين، وأحمر الشفاه العنابي الساحر والجذاب.

 

– Alexander Wang:لا مبالغة في إطلالة عارضات وانغ، إذ اختار الإطلالة المبلّلة لتسريحات الشعر، مع البشرة النيود. إلّا أنّه لمّح إلى إمكان اعتماد موضة الرموش المجنّحة عند طرف العين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية