إحصلي على حواجب ميغان ماركل يوم زفافها مع مستحضرات Benefit

إحصلي على حواجب ميغان ماركل يوم زفافها مع مستحضرات Benefit

استطاعت ميغان ماركل أن تخطف كل الأضواء في حفل زفاف تابعه الملايين حول العالم، مع إطلالة عروس اتسمّت بالبساطة والأناقة، وقد لفتت الأنظار بماكياجها البسيط التي سنخبرك كيف يمكنك الحصول عليه مع مستحضراتBenefit.

ias

يُعتبر تمشيط الحاجبين أمرًا مهمًا للغاية لأنه يساعد على تحديد شكلها والفراغات التي بها ليتم تعبئتها لاحقاً، من بعدها أحضري الفرشاة الجانبية لـ ka-BROW! eyebrow cream-gel color، وابدئي في ملء فراغات الحاجبين. وتذكري دوماً أنّ القليل من هذا المستحضر يمنحك نتيجة مذهلة.

إعرفي أنّ أهمية الحصول على حاجبي كيت هو في طريقة استعمال المستحضر، من خلال وضع القليل منه من بداية الحاجب حتّى زاويته الخارجية، وبهذه الطريقة تحصلين على حاجبين كثيفين، أما إذا أردت إطلالة أكثر درماتيكية يمكنك أن تركزي أكثر على التحديد. والأهم دوماً هو المرغ والمزج جيداً للحصول على الإطلالة المطلوبة.

 High Brow Glow من Benefit
High Brow Glow من Benefit

كخطوة نهائيّة لرفع الحواجب وإبرازها أكثر، استخدمي قلم High Brow Glow لتحديد شكل الحاجب وجعله بارزًا. وهنا من المهم أن تعرفي أنه يمكنك الحصول على أي شكل حواجب عند اختيار المنتج المناسب. 

ولإتمام إطلالة العروس ميغان، ستحتاجين حتماً إلى رموش كثيفة، وهنا يمكنك استعمال ماسكارا Roller Lash شرط التنبه إلى كيفية وضعها من الجذور حتّى الأطراف، وستحصلين على لوك رائع في حال وضعت طبقتين منها.

 مستحضرات مكياج benefit تمنحك اطلالة زفاف ميغان ماركل
مستحضرات مكياج benefit تمنحك اطلالة زفاف ميغان ماركل

لتوهج بشرة مثالي، ضعي مستحضر الخدود Watts Up على وجنتيك، وامزجيه على كافة وجهك، وتأكدي عندها أنّك ستتفوقين على جمال ميغان ماركل.

إقرئي المزيد:3D BROWtones من Benefit: حواجب ملونة تبرز لون عينيك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية