إحصلي على حيل مكياج ميرندا كير الناجح

تتألّق عارضة الأزياء ميرندا كير، صاحبة الوجه على شكل قلب والعيون الزرقاء، بالمكياج الناعم والساحر في آن. تعمل ميرندا على تثبيت المكياج على بشرتها السمراء بخطوات بسيطة، ولكن أساسيّة، فتطبع أسلوب إطلالتها بمكياج فريد ومميز.

ias

 

إذاً، ما هي أساسيّات مكياج ميرندا كير الساحر؟ 

 

  • لبشرتك السمراء، إستعيني بكريم أساس مماثل للونها، واعملي على كسر روتين إطلالتك بالهايلايتر. إذ تتميّز بشرتك السمراء بقدرتها على تحمّل الضوء واللمعة.

على طريقة ميرندا كير، إستعيني بالهايلايتر لتفتيح لون بشرتك السمراء من دون أن تغيّري لونها الأساسيّ، الجذاب. كما يمكنك أن تلجأي إلى ظلال العيون ذي اللمعة الخفيفة.

 

          بالصور، إطلالات Miranda Kerr مع السنوات

 

  • يتميّز مكياج العيون الزرقاء، على طريقة ميرندا كير، بتقنية التحديد بالكحل الأسود. إستعيني بالآي لاينر السائل الأسود أو قلم الكحل لترسمي شكل عينيك من الخارج.

يساهم هذا التوازن، بين العيون الزرقاء من الداخل والكحل الأسود من الخارج، بزيادة سحر نظرتك، فتبرز عيناك من جهة، ويظهر المكياج مميّزاً من جهة أخرى.

 

  • تبرز ميرندا كير ابتسامتها الساحرة بمكياج شفاه مدروس، إذ تُجيد اختيار ألوان أحمر الشفاه التي تلائم لون بشرتها. من هنا، نراها تتألّق بالشفاه اللماعة وبالألوان القوية الجذابة.

تساهم ألوان أحمر الشفاه البارزة في التخفيف من حدّة الفكّ العريض على شكل قلب، تماماً كشكل وجه ميرندا كير.

 

           ميراندا كير تفضح سر جمال بشرتها

 

وأخيراً، إحفظي دوماً أنّ المكياج الناجح والمثالي لا ينفصل عن صحّة البشرة ونضارتها. كلّما كان الأساس، أي بشرتك، بحالة سليمة ومشعّة، كلّما تلألأ المكياج في ملامح وجهك أكثر فأكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية