إحصلي على ماكياج هيفاء وهبي بمستحضرات سيفورا

لم يعد ماكياج النجمات على السجادة الحمراء منالاً صعب التحقيق، حتى ماكياج هيفاء وهبي المشرق بات بإمكانك تنفيذه بنفسك مع مستحضرات Sephora الغنيّة بألوانها وتركيباتها المتجددة لتناسب طبيعة بشرتك.

ias

 

لإطلالة تليق بالسجادة الحمراء، إبني ماكياجك على أساسٍ مشرق واستعيني بالبرايمر الذي يثبّت الماكياج ويغلّف بشرتك بملمس متجانس.
إختاري برايمر العينين Glitterguard Eye Primer من Sephora، طبّقيه بالتربيت على منطقة حول عينيك. ولوجهك، إستعيني ببرايمر  Facial Smoothing Primer الرائع بملمسه الناعم والمشرق.

 

                   إكتشفي بالصور أحسن مستحضرات مكياج سيفورا!

 

بعد البرايمر، تبدأ عملية توحيد لون البشرة، فاختاري كريم الأساس السحري والمبتكر Genius Gel من مجموعة Marc Jacobs لدى سيفورا، واعملي على مدّه بواسطة فرشاة خاصّة Foundation Brush. تساعدك هذه الفرشاة على مرغ كريم الأساس بشكل صحيح لتغطية كامل البشرة، حتى العنق وأذنيك، خاصّة إذا كان شعرك مرفوعاً.

 

إخفي الهالات السوداء من منطقة حول عينيك بواسطة كريم خافي العيوب 10hr Fix & Correct، المتوفّر بدرجات لونية متعددة، فاختاري منها الأنسب للون بشرتك ولحدّة سواد الهالات حول عينيك. إحرصي أن تمدّي كريم خافي العيوب من الخارج إلى الداخل بطريقة عكسية بهدف تغطية البشرة رغم الخطوط والتجاعيد.

 

وللإنتهاء من ماكياج البشرة، حدّدي شكل وجهك بالبلاش Artist’s Blush، إذ إنّ مهامه تتعدّى تلوين وجنتيك. إستعيني بفرشاة Mineral Powder Brush الكثيفة واعملي على رسم وجنتيك بخطٍّ مستقيم من حدود أذنيك وحتى ما قبل إصبعين من شفاهك. مرري الفرشاة على أسفل ذقنك، ولا تنسي تحديد زوايا جبينك بالبلاش الأغمق لوناً من كريم الأساس.

 

أمّا في ماكياج عينيك، فركّزي على إضفاء السحر والجاذبية، وهل من تقنيات أفضل من السموكي لتحقيق هذا الهدف؟

                إحصلي على ماكياج هوليوودي بهذه المستحضرات

للحصول على عيني هيفاء وهبي الساحرتين، أنتِ بحاجة لمستحضرين أساسيّين: ظلال العيون والماسكارا.
إختاري ظلال العيون Style Eye-con باللون الأسود الكثيف، واعملي بواسطة الفرشاة Pro Shadow على تطبيق الكحل من منبت الرموش وحتى الخط الفاصل بين الجفون المتحرّكة والثابتة. مرري الفرشاة على جفونك السفلى أيضاً، لتخطّي بها خطّاً دخانيّاً مميّزاً.

 

بعدها، كثّفي رموشك جيّداً بواسطة الماسكارا Outrageous Volume الذي تغنيك على تلصيق الرموش المستعارة بسبب تركيبته الكثيفة والمركّزة. مشّطي رموشك أكثر من مرّة من منبتها وحتى أطرافها.

 

وأخيراً، إبرزي شفاهك بأحمر الشفاه Rouge Infusion، واختاريه بالدرجة اللونية الطبيعية لتحققي التوازن الأنيق في الماكياج بين عيونك الدخانية وشفاهك الطبيعية. أنصحك تمرير مكعّب من الثلج على شفاهك كي تؤمّني انتفاخاً جذاباً، بعدها طبّقي أحمر الشفاه بواسطة فرشاته الخاصة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية