إحمي شعرك وبشرتك في فصل الصيف

إستفيدي عزيزتي من الشمس في فصل الصيف لتحصلي على لون بشرة برونزي جذّاب بعيدًا من الأضرار التي تنتج عن تعرّضكِ لأشعة الشمس بشكلٍ عشوائيّ وغير وقائيّ.

ias

لأنّ ياسمينة تتمنّى لجمالكِ الأفضل، تقدّم لكِ مجموعة من مستحضرات الوقاية والعناية ببشرتكِ وشعركِ، لتكوني المرأة المُلفتة بصحّة جمالكِ.

فإذا كنتِ متردّدة ما بين الحصول على لون برونزيّ من جهة وحماية بشرتكِ من حروقات الشمس من جهة أخرى، إليكِ من Garnier  مجموعة زيوت Ambre Solaire المتوفّرة على شكل "سبراي"، فهي تحمي بشرتكِ لأنها تحتوي على الـ SPF بعدّة درجات وتمنحك لون برونزي جذّاب.

للعناية بشعركِ المصبوغ تقدّم لكِKérastase  مستحضر Huile Généreuse، الذي يحافظ على الملمس الناعم واللمعان لشعرك. ضعيه على فروة رأسكِ قبل وخلال تعرّضكِ للشمس.
وبعيدًا عن أشعّة الشمس ومياه البحر، إختاري الأفضل لتنظيف شعركِ من رواسب هذا اليوم الطويل وجرّبي Bain Après-Soleil Cheveux Colorés  منKérastase  أيضًا. إغسلي به شعركِ المبلّل ودلّكيه حتّى الأطراف. ستلاحظين تجدّدللمعان شعركِمع ملمسٍ كالحرير وبريقٍ لا مثيل له.

La Roche Posay يقدّم لكِ واقي الشمس  Anthelios بعيار 50، يحميكِ من ضرر أشعة الشمس ما فوق البنفسجيّة. ولترطيب بشرتكِ بعد تعرّضكِ للشمس إختاري جل  Posthelios و Lipikar Lait وسبراي Eau Thermale من La Roche Posay ، جميعها مستحضرات تهتمّ بإعادة نضارة بشرتكِ وتزيدها رطوبة ونعومة.

وللوقاية من الشمس أيضًا، إلجأي إلى ماركة L’Oréal Paris، حيث ستجدين Solaire Expertise بعيار 50 و30  لحماية بشرتكِ من تلف الشمس وأضرارها.

كما ننصحكِ باختيار مستحضرات Vichy  المرطِّبة كالـ Eau Thermale وكريم Capital Soleil  للبشرة الحسّاسة. إستعمليها بعد تعرّضكِ لأشعّة الشمس كما خلال عنايتكِ اليومية ببشرتكِ.
من Lancôme سبراي Genifique Après-Soleil يستخدم لتجديد البشرة بعد تعرّضها للأشعّة ما فوق البنفسجيّة.

إعتني ببشرتكِ، لأنّها مرآتكِ التي تعكس جمالكِ الداخلي ولا تنسي الوصفات الطبيعية لنضارة وتجدد بشرتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية