إذا كنت تنتمين الى هذا البرج، فهذا يعني أنك توقعين الرجال بشباكك بسهولة تامة!

إذا كنت تنتمين الى هذا البرج، فهذا يعني أنك توقعين الرجال بشباكك بسهولة تامة!

إذا كنت تنتمين الى هذا البرج، فهذا يعني أنك توقعين الرجال بشباكك بسهولة تامة وتتمكنين بسهولة من جعله يتعلّق بك ولا يستطيع الإبتعاد عنك.

ias

صحيح أنّ الأبراج المتوافقة في الحب غالبًا ما تتمكن من التمتع بعلاقة عاطفية سعيدة، إلا أنّ إمرأة برج الدلو ستتمكن من الإيقاع بأي رجل وتلفت الأنظار إليها.

ما هي صفاتها؟

ففي زمن صعب فيه إيجاد الحبّ الحقيقي، تجد المرأة الدلو نفسها محور انتباه الرجال واهتمامهم، إذ يقعون بسرعة أسرى لجمالها أولاً، ولروحها المرحة ثانياً. ولعلّ أكثر ما يحبّه الرجل في المرأة الدلو هي صراحتها المطلقة وصدقها، مع حرصها على تقبل الآخر تقبلاً تاماً.

المرأة من برج الدلو

شخصيتها القوية واتقانها لأصول اللياقات الاجتماعية وثقافتها القوية، صفات تجعلها محط الأنظار والاهتمام. وفي الواقع، لا تقوم المرأة الدلو بأي مجهود للفت الأنظار، فيكفي أن تدخل الى مكان عام مرتديةً أزياءها المواكبة لأجدد صيحات الموضة وتفوح منها رائحة العطور الذكية، لتترك وقعاً يصعب على أحد نسيانه.

إلى ذلك، تعتبر المرأة الدلو من أكثر النساء ذكاءً وهذا ما تترجمه في حياتها المهنية والعاطفية ودائماً ما تنظر الى الامور بنظرة إيجابية جداً. لذا، إذا كنت تنتمين الى هذا البرج فاعلمي أنّك من أكثر النساء حظاً!

إكتشفي أيضًا مهما تكبّر.. فإنه سيعود نادماً وطالباً السماح من مولودة هذا البرج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية