إذا كنت في الثلاثينات من العمر.. فهذا ما سيحصل معك!

إذا كنت في الثلاثينات من العمر.. فهذا ما سيحصل معك!

في خبر سيكون أكثر من جيد بالنسبة لكل امرأة في الثلاثينات من عمرها وهو أن نسبة السعادة بالنسبة لها وإقبالها على الحياة تزداد بعد تجاوزها سن الثلاثين.

ias

اختبري نفسك: أي فتاة كارديشيان أنت؟

فقد كشفت مجموعة من الدراسات الحديثة أن الرغبة في الاستمتاع بالحياة هي أحد الأهداف التي يحاول تحقيقها أي إنسان، إلاّ أن هذا التطلع لا يتحول إلى واقع ملموس عند المرأة إلاّ بعد وصولها إلى مرحلة عمرية معينة وهي سن الثلاثين.

بمعنى آخر، توقعي يا عزيزتي أن ترتفع الروح المعنوية لديك في سن الثلاثين فتتحسّن حالتك النفسية وبالتالي لا سبب على الاطلاق من أن تشعري بالخشية أو الخوف من التقدم في العمر، فروح الشباب ستبقى في داخلك وهي التي ستدفعك الى التمتع بالحياة وممارسة النشاطات الممتعة والمسلية التي تعود خيراً على نفسيتك وتنعكس إيجاباً على حياتك.

ففي هذه السن، تتعدّى فوائد النضوج ظهور التجاعيد الصغيرة على الوجه بكثير، إذ ستتغير نظرتك للحياة وطريقة نظرك للأمور، بحيث توقعي أن تصبحي أكثر تصالحاً مع نفسك فتشعرين بالرضا النفسي عن مظهرك الخارجي ما ينعكس ثقة عالية بالنفس، بحيث تشكلين شخصيتك الخاصة بك من دون الاكتراث لأراء الآخرين حيالك.

وبالتالي تبدأين بتدكيس خبرات وتجارب الحياة التي ستسمح بتحريرك والسماح لك بالتمتع بأي نشاط تقررين القيام به مع اكتساب القدرة الكافية لتقييم الآخرين ومن يحيط بك، من أصدقاء وزملاء وأعداء، فتعرفين كيفية التصرف مع الجميع مع احترام اللياقة العامة ورسم الحدود. (تعرفي مع ياسمينة على طريقة علمية دقيقة تساعدك على معرفة صديقتك من عدوتك)

علماً أن في هذه السن ستكونين أكثر وعي وقدرة على معرفة ماذا تريدين من الشريك، فسواء كان لديك عائلة ستكونين قادرة على التعامل مع الحبيب وأفراد أسرتك وإن كنت لا تزالين عزباء، فستتمكنين من بلورة التصور المثالي للشريك الذي يلاءم تطلعاتك بعيداً من مشاعر الاعجاب.

بمعنى آخر، ستدركين في هذه المرحلة أن الرجل المثالي عبارة عن أسطورة وأن الإنسان المثالي هو كذلك من الأساطير، وبهذا تصبحين أكثر تقديراً لما تملكين وأكثر قدرة على التعامل مع العيوب البسيطة للبشر.

اقرئي المزيد: إلى المرأة الثلاثينية.. أنت الأفضل لهذه الأسباب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية