إستفيدي من حضور ملكة البلياج نيجين زاند في دبي

حافظي على إطلالتك كأنك تتألقين على السجادة الحمراء طوال فصل الخريف، مع تلوين شعرك بالبلياج، لمسة الأناقة العصريّة الحديثة.

ias

تلوين خصلات شعرك بحيث يبدو طبيعياً، هو أروع لمسة يمكنك إضافتها على شعرك. أما سر الشعر الرائع من غير تكلّف فيكمن في أسلوب نيجين زاند، الفنانة التي يستضيفها بين 21 و27 سبتمبر المقبل صالون جت ست الحائز على العديد من الجوائز في دبي.

 

مع وصول فنانة تلوين شعر النجوم وملكة البلياج نيجين زاند، فإنّ صالون جت ست يحضر من لوس أنجليس إلى دبي روعة الأناقة غير المتكلّفة. أسلوبها المميّز في التلوين الخفيّ والفعال، حقق لها مكانة رفيعة بين كبار الفنّانين في هذا الميدان. بحيث باتت لائحة نجمات هوليوود لديها تتضمّن سارة جيسيكا باركر، سكارليت جوهانسون، كيت هدسون، جيسيكا كاستين، جنيفر أنيستون،آن هاثاواي، اللواتي تمتّعن بأروع الطلاّت الطبيعية مع تلوين خصل شعرهنّ.

 

وقد كان لياسمينة مقابلة حصرية مع ملكة البالياج نيجين زاند أكّدت من خلالها أنها تستوحي صبغ خصلات الشعر من الأطفال الذين يتمتّعون بشعر مخصّل بالألوان الفاتحة طبيعياً. وتلفت الى أنّ تقنية تطبيق البلياج تشبه الأومبري إلّا أنّ الألوان تختلف، معلنة أنّ التقنيات ستضفي الأسلوب الطبيعي على إطلالتك.

 

                أي لون شعر يليق بك؟

 

وجواباً على سؤال يتمحور حول الموضة التي تختارها أكثر النجمات من تقنية الهايلاتير، أجابت: "أنفّّذ التقنية عادةً كمن ترسم على الكونفاس، تأتي النجمة بصورة الشعر المصبوغ الذي ترغب باعتماده. لا شكّ بأني أنصحها بالأفضل إذا كان اللون لا يناسبها. أمّا النجمات اللواتي يلجأن إلى تقنيتي فيخترن إجمالاً البلياج الفاتح والحيوي في الصيف والعكس في الخريف".

 

وكانت النجمة سامنتا ماتيس أوّل من استعان بتقنيتها في تحقيق إطلالة البلياج والنجمة ساندرا بولوك كانت الثانية.

 

أمّا نصيحة نيجين زاند لك فأن تختاري دوماً الشامبو الخاص بالشعر المصبوغ، وبما أنّ المياه في دبي غير صحيّة لشعرك تفضّل نيجين زاند أن تعملي على غسل شعرك بالمياه المعدنية.

 

          اليك بالصور، أجدد صبغات شعر 2015!

 

وأخيراً، لجمال يجعلك تبدين وكأنك قضيت كل الصيف بالاسترخاء على شاطئ البحر، احجزي موعدك مع الفنانة التي ترسم إطلالات نجمات هوليوود، كي تخرجي من صالون جت ست وأنت تبدين كنجمة في دبي.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية