إستفيدي من عرض Tips & Toes’ Luxury Day Spas في شهر مايو

بحلول شهر مايو، تقدم لك صالونات التجميل Tips & Toes’ Luxury Day Spas عرضاً لا يقبل المنافسة يجعلك تستسلمين للدلال من دون الإحساس بالذنب.

ias

إشتري علاجين صحيين طيلة هذا الشهر واحصلي على علاج صحي ثالث مجاناً كلياً.

 

             استحمي في المنزل كأنك في منتجع صحي!

 

اختاري ما يناسبك من القائمة المعدّة بعناية، التي تتضمّن مجموعة مثيرة للإعجاب من الخدمات العلاجية المتكاملة التي تساعد على الإسترخاء وإزالة التوتر. وتشمل هذه القائمة الحمامات المغربية والتركية وعمليات تقشير الجلد وجلسات الضمادات والتدليك؛ بما في ذلك أسلوب التدليك الجديد بإستخدام أصداف الحمم البركانية. 

أمام هذه العروض، ليس عليك سوى الإسترخاء والخضوع للعلاج تحت إشراف فريق يضمّ نخبة من المعالجين المتخصصين الذين سيهتمون بجميع احتياجاتك.

 

          ماهي فوائد الحمام المغربي؟

 

يسري هذا العرض طيلة شهر مايو وهو صالح لمدة شهر واحد للإستفادة من العلاجات الثلاثة، كما أنه متوفر في جميع الفروع بما فيها منتجع البرشا الفخم في دبي؛ الخليج العربي في أبو ظبي؛ الفلل الفخمة في مدينة خليفة في أبو ظبي؛ منتجع العين الفاخر في العين؛ الخال؛ واحة الهيلي مول في مدينة العين وراس الخيمة.

 

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أن هناك حالياً سبعة عشر صالوناً في مواقع جغرافية ملائمة في أنحاء الإمارات، بما فيها منتجع البرشا بخدماته المميزة في البرشا و Luxury Day Spa الذي افتتح مؤخراً في واحة هيلي مول في مدينة العين.

 

        شاهدي بالصور أفخم الحمامات المغربية والتركية لليلة الزّفاف

 

واللافت أن هذه الفروع تجمع  بين الخدمات التي يقدّمها صالون التجميل والموقع الهادىء الخاصّ بالمنتجع ما يجعل منها مقصداً لسيدات المجتمع الراقي في الإمارات اللواتي يطلبن عناية من الدرجة الأولى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية