إستوحي إطلالاتك من لوكات نجمات هوليوود!

لا يمكن لأسبوع أن يمرّ من دون أن نكتشف بعض إطلالات مميّزة لنجمات هوليوود، فهنّ لا ينتظرن مناسبة هوليووديّة ليتألقن بأجمل اللوكات إنما يفعلن ذلك في الأيام العاديّة حيث يخترن أجمل الأزياء والصيحات ويتألقن بأجمل لوكات الـ Street Style.

ias

 

وكالعادة، لا يمكن لأسبوع أن يمضى من دون أن يتخلّله إطلالات مميّزة لكيم كارداشيانالتي تختار دائماً لوكات مميّزة حيث أنها تعتمد مؤخراً موضة التنانير أو الفساتين بالقصّة الضيّقة والمستقيمة ومؤخراً، رأيناها بفستان باللون الأحمر النبيذي Burgundy بقصّة مكشوفة على البطن Cut Out.

 

أما جيسيكا ألبا، فتعتبر أيضاً من النجمات اللواتي يتألقن دائماً في الأيام العادية والمناسبات شبه الرسمية ، والدليل إطلالتها بفستان زهريّ اللون بقصّة الـ Flared من ماركة Antonio Berardi، هذا الفستان الذي نسّقته مع أكسسوارات ميتاليكية وتحديداً باللون الفضي حيث اختارت الحذاء من توقيع Brian Atwood وذلك من أجل الترويج لفيلمها الجديد " A Dame to Kill For".

 

            بالصور، إكتشفي المزيد من صيحات الموضة من إطلالات النجمات!

 

 

من النجمات اللواتي لفتن أنظارنا مؤخراً، ريهانا، النجمة التي تعتمد دائماً اللوكات الغريبة والجريئة، فبعدما أطلّت علينا الأسبوع الماضي بموضة الفساتين على شكل قمصان النوم، ها هي تختار موضة الـ Trackpant أي السروال الرياضي وتنتقيه بموضة الـ Stripes وتنسّقه مع الحذاء الرياضيّ.

 

أما تايلورسويفت، فهي تعتبر أيضاً من النجمات المتألقات دائماً وقد اختارت أن تعتمد موضة الـ Crop Top أي التوبات القصيرة المنسّقة مع التنانير القصيرة بالقصة الواسعة وقد انتقت هذه الأزياء من H&M ونسّقت هذه الإطلالة مع حذاء مروّس بموضة الـ Peep Toe من توقيع إيلي صعب.

 

إلى جانب هؤلاء النجمات، لفتتنا إطلالة جنيفر لوبيز، ملكة الإطلالات الجذابة، هذه النجمة التي اختارت إطلالة حيويّة إذ اعتمدت موضة الـ Jumper بالجينز ونسّقت معه حذاءً مروّساً بموضة النيود من Casadei، لتأتي روزي هانتيغتون، عارضة الأزياء الشهيرة وتعتمد موضة الفساتين على شكل قمصان النوم من توقيع Emilio Pucci وذلك لحضور العرض الأولي لفيلم The Expendables 3.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية